رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد بركات: مصطفى شوبير البديل الأنسب للشناوي.. وسواريش معذور

08:12 ص | السبت 30 يوليو 2022
محمد بركات: مصطفى شوبير البديل الأنسب للشناوي.. وسواريش معذور

مصطفى شوبير حارس الأهلي

كشف الإعلامي محمد بركات، أن مصطفى شوبير هو البديل الأنسب لخلافة محمد الشناوي، في مركز حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مشيرا إلى أنه يرى أن الفريق الأحمر لا يحتاج لحارس جديد، ومشيرا إلى أن بصمات المدرب الجديد ريكاردو سواريش لم تظهر حتى الآن بسبب ضيق الوقت، وهو معذور بسبب كثرة الإصابات.

محمد بركات: الأهلي لا يحتاج للتعاقد مع حارس جديد.. والأفضل إعطاء الفرصة لمصطفى شوبير

وقال بركات في تصريحات تليفزيونية أثناء تقديمه برنامج الريمونتادا: «الأهلي لا يحتاج للتعاقد مع حارس مرمى لمنافسة محمد الشناوي على مركزه بالقلعة الحمراء».

وتابع: «أرى أنه من الأفضل إعطاء الفرصة للحارس الشاب مصطفى شوبير، خاصة بعدما أظهر قدرته الفنية الرائعة خلال الدقائق التي حصل فيها على فرصة مع الفريق».

وأتم: «التعاقد مع حارس مرمى من الخارج لن يفيد في رأيي بوجود شوبير، الذي يحتاج فقط للحصول على الفرصة من أجل اكتساب المزيد من الخبرات والثقة لحراسة مرمى الأهلي مستقبلا».

بركات: بصمات سواريش لم تظهر بسبب ضيق الوقت

وأكد الإعلامي محمد بركات، أن الأهلي يستطيع التعامل مع كثرة الإصابات التي ضربت الفريق مؤخرا لأنه نادي كبير ومعتاد على تلك الأزمات.

وقال بركات في تصريحات تليفزيونية: «قدر النادي الأهلي إنه كبير؛ لذا فلا يوجد مجال للحديث عن غيابات الفريق خلال الفترة الحالية».

وتابع: «ريكاردو سواريش معذور بسبب كثرة الإصابات، ولكن الضغط الجماهيري طبيعي لأنها ضريبة النادي الأهلي، ومن الطبيعي ألا تظهر بصمات للمدرب على الفريق حتى الآن، وذلك لضيق الوقت بين كل مباراة وأخرى».

وأتم: «من الطبيعي تعرض اللاعبين للإصابات حاليا، نظرا لتأجيل المباريات وتلاحمها بسبب مشاركات الأهلي في البطولات القارية، مثل الأدوار المتقدمة من دوري الأبطال وكأس السوبر الإفريقي وكأس العالم للأندية».