رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يرصد 30 مليون جنيه للتعاقد مع حارس جديد.. وعروض خارجية لـ مصطفى شوبير

10:52 ص | السبت 30 يوليو 2022
الأهلي يرصد 30 مليون جنيه للتعاقد مع حارس جديد.. وعروض خارجية لـ مصطفى شوبير

حراس مرمى الأهلي

رصدت إدارة الكرة داخل النادي الأهلي 30 مليون جنيه من أجل دعم مركز حراسة المرمى بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وذلك بسبب التراجع الملحوظ في مستوى محمد الشناوي، الحارس الأساسي للفريق، فضلا عن عدم قناعة مسئولي النادي والجهاز الفني بخدمات علي لطفي ومصطفى شوبير لحراسة مرمى الفريق بشكل أساسي في الموسم المقبل.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن شركة الكرة بالنادي برئاسة ياسين منصور رصدت 30 مليون جنيه من أجل التعاقد مع حارس مرمى جديد لخلافة محمد الشناوي في الموسم المقبل.

مفاوضات شفوية مع محمد صبحي ومحمود جاد 

وأكد المصدر أن النادي دخل في مفاوضات شفوية مع الثنائي محمود جاد ومحمد صبحي لارتداء قميص النادي الأهلي بالموسم الجديد ورحب الثنائي بالانضمام خاصة أنهما حصلا على وعد بالحصول على فرصة المشاركة مع الفريق بالموسم المقبل.

وتابع أن إدارة الأهلي من المقرر أن تبدأ التفاوض مع إدارتي فاركو وإنبي لمعرفة طلباتهما المادية لتقديم عرض قد يصل إلى 30 مليون جنيه للحصول على خدمات أحد الثنائي في الميركاتو الجاري.

ومن المقرر أن يتم حسم ملف حارس مرمى الأهلي الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة والتركيز في باقي صفقات الموسم الجديد.

                       مصطفى شوبير حارس الأهلي

عروض خارجية لـ مصطفى شوبير

وفي السياق نفسه، يدرس مصطفى شوبير حارس الأهلي الشاب الخروج معارًا مع نهاية الموسم للحصول على فرصة المشاركة حال التعاقد مع حارس مرمى جديد لصعوبة مشاركته بعدها.

وتلقى مصطفى شوبير عدد من العروض المحلية من أجل الرحيل عن الأهلي كما تلقى بعض العروض الخارجية للاحتراف مع نهاية الموسم إلا أن اللاعب يفضل الاستمرار في الدوري المصري للمشاركة بشكل أساسي مع فريقه الجديد.