رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«طائرة» الزمالك تدعم صفوفها بالتعاقد مع الإسباني أندريس فيينا

07:30 م | السبت 30 يوليو 2022
«طائرة» الزمالك تدعم صفوفها بالتعاقد مع الإسباني أندريس فيينا

فريق الطائرة بالزمالك

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في التعاقد مع الإسباني الدولي أندريس فيينا لمدة موسم، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء في الموسم الجديد.

الزمالك يتعاقد مع الإسباني فيينا

كان أحمد مرتضى منصور المشرف العام على ألعاب الصالات بالزمالك قد دخل في مفاوضات مكثفة مع اللاعب خلال الفترة الماضية، وتكللت بالنجاح بالتعاقد معه لمدة موسم.

ويأتي التعاقد مع النجم الإسباني فيينا ضمن خطة مجلس إدارة القلعة البيضاء لتدعيم جميع الألعاب الجماعية والفردية للحفاظ على تفوقها وحصد المزيد من الألقاب خلال الفترة المقبلة.

كان الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك قد نجح في التتويج ببطولتي الدوري الممتاز وكأس مصر بالموسم الماضي.

أندريس فيينا لاعب الزمالك الجديد

طائرة الزمالك تعسكر في الإمارات 

ينتظم الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك، في معسكر مغلق بدولة الإمارات بداية من يوم 14 أغسطس المقبل، بعد موافقة مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور، على هذا المعسكر استعدادا للموسم الجديد.

يبدأ فريق كرة الطائرة بنادي الزمالك معسكره من 14 أغسطس المقبل ويستمر حتى نهاية الشهر نفسه.

يشارك فريق الزمالك خلال معسكر الإمارات في بطولة نادي العين الودية، المقرر إقامتها من 14 إلى 25 أغسطس المقبل، بجانب المشاركة في دورة بني ياس في الفترة من 15 إلى 31 من الشهر ذاته.

ويتولى شريف الشمرلي منصب المدير الفني لطائرة الزمالك  بعد رحيل أشرف رشاد ويعاونه، أحمد مصطفى عاشور مدربا عاما، وليد عبد العال مدربا مساعدا، شريف السادات مخططا للأحمال، أحمد سعودي طبيبا، عبد الرحمن غانم أخصائيا للعلاج الطبيعي، أحمد شعلان مدير إداريا، حسن عبد الرازق إداريا.