رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس المقاولون: لاعبي الفريق كانوا رجالا.. والتعادل أمام الأهلي مستحق

12:08 ص | الأحد 31 يوليو 2022
رئيس المقاولون: لاعبي الفريق كانوا رجالا.. والتعادل أمام الأهلي مستحق

الأهلي والمقاولون

عبر محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، عن سعادته بالمستوى الذي قدمه لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام الأهلي وتحقيق نتيجة التعادل في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد «عثمان أحمد عثمان» في اللقاء المؤجل من الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري المصري.

وأكد محسن في تصريحات تصريحات لبرنامج «كورة كل يوم» المذاع على شاشة قناة الحياة أن جميع اللاعبين قدموا مباراة رائعة ضد فريق الأهلي، مشددًا على أن لاعبي الفريق كانوا رجالًا طوال أحداث المباراة، واستحق تحقيق نتيجة التعادل بعد الأداء الرائع.

رئيس نادي المقاولون العرب: حققنا ما نرغب فيه

وأشار رئيس نادي المقاولون العرب أن الفريق قام بما يتمناه في مواجهة الأهلي موضحًا أنه يتمنى تصحيح ما حدث بعدما كان الفريق قد فرط في العديد من النقاط السهلة التي أفتقدها الفريق طوال الموسم.

            لقطات من مباراة الأهلي والمقاولون العرب

واختتم محسن تصريحاته مؤكدًا أن الفريق يخوض المباريات من أجل البقاء في مسابقة الدوري المصري وسط الكبارا، موضحًا أن الفريق يدافع عن اسم كبير وعريق بحجم اسم نادي المقاولون العرب.

الأهلي يتعادل مع المقاولون العرب

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فخ التعادل السلبي بدون أهداف أمام مضيفه المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة 21 من عمر الدوري المصري، ليمنح الزمالك وبيراميدز هدية بابتعاده قليلًا عنهما في صراع حصد لقب الدوري المصري هذا الموسم، بعد تبقي 7 مباريات للزمالك وبيراميدز مع تبقى 8 مباريات للأهلي لوجود مباراة مؤجلة مع الإسماعيلي.