رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سموحة يجري الكشف الطبي على جونيور أجايي.. واللاعب: أتمنى تقديم الأفضل

03:00 م | الأحد 31 يوليو 2022
سموحة يجري الكشف الطبي على جونيور أجايي.. واللاعب: أتمنى تقديم الأفضل

جونيور أجايي

يواصل الجهاز الإداري بنادي سموحة، إنهاء كل الإجراءات الخاصة بالتعاقد مع النيجيري جونيور أجايي لاعب الأهلي السابق، لمدة 3 مواسم.

وخضع أجايي للفحص الطبي قبل العودة إلى بلاده لقضاء إجازة، والعودة بعد ذلك للانضمام إلى معسكر سموحة استعدادا للموسم الجديد.

أجايي: سعيد بالعودة للدوري المصري

وعلم «الوطن سبورت»، أن إدارة سموحة، تنتظر عودة رئيس مجلس إدارة النادي المحاسب وليد عرفات، لمباشرة مهام عمله، للإعلان رسمياً عن تفاصيل صفقة أجايي، إذ توفيت زوجة رئيس النادي قبل 24 ساعة من إتمام التعاقد.

وأعرب «أجايي» لاعب سموحة الجديد، عن سعادته بالعودة باللعب مجدداً في الدوري المصري الممتاز، بعد أن كان لاعباً في صفوف الأهلي.

ونقل مصدر بالنادي عن اللاعب النيجري، عقب توقيع عقود انضمامه لصفوف سموحة، أن «أجايي» لديه رغبة قوية في تقديم الكثير بعد العودة للدوري المصري، وتطلعاته للتألق من بوابة النادي السكندري.

 

استراتيجية سموحة للحفاظ على العناصر الأساسية

ووضع مجلس إدارة نادي سموحة، استراتيجية خاصة بتدعيمات صفوف الفريق الأول لكرة القدم، من خلال تحديد العناصر اللازمة في حدود إمكانات النادي.

وينتظر مجلس إدارة سموحة حسم موقف اللاعبين المعارين لصفوف الفريق، وأبرزهم هداف سموحة مروان حمدي، إذ أبدت إدارة النادي رغبة في استمراره بالموسم الجديد.

وكان مجلس إدارة نادي سموحة، أعلن تجديد تعاقد الهاني سليمان حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، وتعاقد عبدالحميد بسيوني المدير الفني للفريق، لمدة موسمين.