رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غزل المحلة يخطف فوزا غاليا من سموحة بهدف نظيف في الدوري

08:34 م | الأحد 31 يوليو 2022
غزل المحلة يخطف فوزا غاليا من سموحة بهدف نظيف في الدوري

غزل المحلة

حقق فريق غزل المحلة فوزا ثمينا على حساب نادي سموحة بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب «المحلة»، والتي جاءت ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ63.

أحداث الشوط الأول من مباراة غزل المحلة وسموحة

في الدقيقة الـ 13 سجل فريق سموحة الهدف الأول في المباراة عن طريق صديق كالابا، لكن وائل فرحان ألغى الهدف بداعي التسلل.

في الدقيقة الـ22 باغت فريق غزل المحلة مرمى الحارس الهاني سليمان عن طريق المهاجم عبده يحيى لكن الحارس تصدى لها ببراعة لينقذ سموحة من هدف التقدم في اللقاء.

أحداث الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني من المباراة بالضغط القوي من جانب فريق غزل المحلة على مرمى الحارس الهاني سليمان من أجل أحراز أولى أهداف اللقاء.

في الدقيقة الـ49 من عمر الشوط الثاني سجل فريق غزل المحلة الهدف الأول في اللقاء عن طريق عبده يحيى مهاجم الفريق، وجاء الهدف من خطا فادح من المدافع أحمد عبدالحكيم الذي قام بتمرير الكرة لزميله بشكل خاطئ، فاستغلها لاعب المحلة وراوغ الهاني سليمان لتسكن الشباك في النهاية.

                               سموحة

هدف ملغي بداعي التسلل

في الدقيقة الـ58 سجل فريق غزل المحلة الهدف الثاني في المباراة عن طريق أحمد الشيخ، لكن وائل فرحان حكم اللقاء الغاه بداعي التسلل بعد الرجوع إلى غرفة الفار.

وانتهت المباراة بفوز غزل المحلة بهدف دون رد، وذلك بعدما احتسب وائل فرحان حكم اللقاء خمس دقائق كوقت بد ضائع.

ترتيب الفريقين في الدوري بعد مباراة اليوم

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد فريق غزل المحلة إلى النقطة الـ30 حصدها من خلال 28 جولة حقق الفوز في 6 مواجهات وتعادل في 12 مباراة وخسر في 10 لقاءات.

بينما على الجانب الآخر، يتجمد رصيد سموحة عند النقطة الـ40 حصدها من خلال 28 جولة حقق الفوز في 10 مواجهات وتعادل في مثلها وهزم في 8 لقاءات.