رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس إيسترن كومباني: المكافأت سر الفوز على سيراميكا كليوباترا

11:11 م | الأحد 31 يوليو 2022
رئيس إيسترن كومباني: المكافأت سر الفوز على سيراميكا كليوباترا

إيسترن كومباني

عبر نصر عبدالعزيز، رئيس نادي إيسترن كومباني، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على حساب سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما في الجولة 28 من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأكد «عبد العزيز» في تصريحات للمركز الإعلامي بنادي إيسترن كومباني أنه فخور بما قدمه اللاعبون في المباراة أمام سيراميكا كليوباترا وسعيهم لتحقيق الفوز في المباراة، وذلك للمباراة الثانية على التوالي.

صرفنا مكافآت الفوز على المصري أمس

وأوضح رئيس نادي إيسترن كومباني أن لاعبي الفريق صرفوا المكافآت الخاصة بالفوز على حساب نادي المصري البورسعيدي في الجولة الماضية أثناء وجودهم في فندق الإقامة.

وأشار إلى أن صرف المكافآت جاء من أجل تحفيز اللاعبين لأداء مباراة قوية خلال المباراة التي أقيمت مع سيراميكا كليوباترا، اليوم الخميس.

ووعد رئيس نادي إيسترن كومباني اللاعبين بالحصول على مكافآت الفوز على سيراميكا كليوباتر في المران الذي سيخوضه الفريق استعدادًا للجولة القادمة.

رئيس إيسترن كومباني: سعيد بالخروج من الثلاثة المراكز الأخيرة

وأوضح أنه سعيد بنجاح الفريق بالخروج من المراكز الثلاثة الأخيرة مشيرًا إلى أن الفريق تنتظره مهمة صعبة وكبيرة في المباريات المتبقية من أجل البقاء في مسابقة الدروي المصري، موجهًا الحية للاعبين وجهازهم الفني بقيادة علاء عبدالعال، وذلك على تحقيق الفوز اليوم، والروح العالية التي ظهروا عليها طوال المباراة.