رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جابر: الوقت لم يسعفنا للاستعداد لـ الجزائر.. وسنتأهل إلى نهائي كأس العرب

04:40 م | الثلاثاء 02 أغسطس 2022
جابر: الوقت لم يسعفنا للاستعداد لـ الجزائر.. وسنتأهل إلى نهائي كأس العرب

محمود جابر مدرب منتخب الشباب

قال محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، إن مواجهة منتخب الجزائر، غدًا الأربعاء، في نصف نهائي كأس العرب، ستكون قوية، وتشهد منافسة شريفة بين اسمين كبيرين في عالم كرة القدم العربية والأفريقية.

وأضاف «جابر» في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: «الوقت لم يسعفنا للاستعداد بالشكل الكافي لمباراة الجزائر، وقمنا فقط بعمليات الاستشفاء للاعبين».

وتابع مدرب منتخب الشباب: «مشوارنا جيد، والمستوى يتطور من مباراة لأخرى، وسنمضي في طريقنا نحو بلوغ المباراة النهائية».

جابر: سنقدم مباراة تليق بسمعة الكرة المصرية والجزائرية

وأضاف: «المنافسة مع منتخب الجزائر شريفة، وهو لقاء أخوي، وسنعمل على تحقيق الفوز دون أي تهاون، نحترم المنافس، وسنقدم سويًا مباراة تليق بسمعة الكرة المصرية والجزائرية».

وتابع: «جمهورنا في المملكة العربية السعودية هو الداعم الأكبر لنا في تلك البطولة، وهذا الحضور القوي يمنحنا إصرارًا وعزيمة على تحقيق الفوز وتقديم أفضل المستويات، من أجل إسعاد كل الجماهير المصرية».

وتأهل المنتخب المصري إلى نصف نهائي كأس العرب للشباب بالمملكة العربية السعودية، بعد التغلب على نظيره المغربي بهدفين مقابل هدف، في الدور ربع النهائي، بينما تأهل المنتخب الجزائري بعد تجاوز تونس بهدف نظيف في الدور ذاته.

الكومي يشيد بأداء منتخب الناشئين بعد الفوز على السعودية وديًا

من جانبه، أشاد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ورئيس بعثة منتخب مصر للناشئين مواليد 2006 بأداء المنتخب خلال مباراته الودية مع نظيره السعودي، التي حسمها بهدف نظيف مساء أمس في مدينة جدة، في إطار استعدادات المنتخبين لبطولة كأس العرب بالجزائر.

وقال الكومي إن منتخب الناشئين قدم أداءً مميزًا واستحق الفوز، موجهًا الشكر لجميع اللاعبين على الروح الرياضية العالية التي تحلوا بها، وطالبهم بتقديم الأفضل في المباريات المقبلة.

وأوقعت قرعة بطولة كأس العرب للناشئين التي تحتضنها الأراضي الجزائرية المنتخب المصري في مجموعة ضمت منتخبات السعودية، سوريا ولبنان.