رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سموحة يؤجل مناقشة عروض رحيل عبدالكبير الوادي حتى نهاية الموسم

07:01 م | الثلاثاء 02 أغسطس 2022
سموحة يؤجل مناقشة عروض رحيل عبدالكبير الوادي حتى نهاية الموسم

عبدالكبير الوادي لاعب سموحة

قال عمر الغنيمي نائب رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، إن عبدالكبير الوادي المحترف المغربي بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تلقى العديد من العروض للرحيل عن الفريق، دون الكشف عن تفاصيلها، مؤكدا أن مجلس الإدارة أغلق الملف مؤقتا، على أن يجري البت في هذه العروض بعد انتهاء الموسم، في ظل رغبة النادي في أن يختتم الفريق الموسم الحالي في مركز متقدم بجدول الدوري.

عبدالكبير الوادي مرشح لتعويض بن شرقي في الزمالك

وقام بعض وكلاء اللاعبين، بعرض «الوادي» على الزمالك، لتعويض غياب المغربي أشرف بن شرقي، الذي رحل عن الفريق بعد انتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء.

ويسعى سموحة لتحقيق أقصى استفادة، والحصول على المقابل المادي المناسب من انتقال عبدالكبير الوادي، حال موافقة عبدالحميد بسيوني المدير الفني للفريق، على رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

سموحة ينتظر رد الزمالك على بقاء مروان حمدي

وينتظر مجلس إدارة نادي سموحة، قرار إدارة الزمالك، بخصوص عودة المهاجم مروان حمدي، بعد انتهاء إعارته بنهاية الموسم، إذ يرغب عبدالحميد بسيوني المدير الفني للفريق، في استمرار المهاجم مع الفريق السكندري.

وكان سموحة أعلن عن تعاقده مع النيجيري جونيور أجايي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، اعتبارا من الموسم المقبل.

ووفقاً لمصادر داخل النادي، فإن المفاوضات مع «أجايي» لم تستغرق وقتا طويلا، واتسمت بالسلاسة، في ظل رغبة اللاعب في العودة إلى الدوري المصري.

ويحتل سموحة، المركز السادس بجدول مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، برصيد 40 نقطة.