رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: «السن» يعرقل انضمام أحمد رفعت إلى الأهلي

11:27 ص | الأربعاء 03 أغسطس 2022
مصدر: «السن» يعرقل انضمام أحمد رفعت إلى الأهلي

أحمد رفعت

تقلصت فرص انضمام أحمد رفعت، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، في الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، بعد نهاية الموسم الجاري، بعدما تردد اسم اللاعب بقوة داخل أروقة القلعة الحمراء، خلال الفترة الأخيرة، ليكون ضمن صفقات الموسم الجديد للفريق الأحمر.

الأهلي يفاضل بين أحمد رفعت وعدد من اللاعبين في مركز الظهير الأيسر

وعلم «الوطن سبورت» من مصدر داخل النادي الأهلي، أن عددا من أعضاء شركة الكرة بالأحمر، رفضوا فكرة التعاقد مع أحمد رفعت بسبب السن؛ إذ سيكمل اللاعب عامه الـ29، وهو عكس ما تخطط له شركة الكرة، التي تسعى لتقليل متوسط أعمار اللاعبين في الفريق.

وأشار المصدر إلى أن البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني لفريق الأهلي، أشاد بمستوى اللاعب أحمد رفعت، قبل أن يؤجل حسم صفقة انتقاله للقلعة الحمراء، لحين المفاضلة بينه واللاعبين المرشحين لتدعيم مركز الجناح الأيسر بالفريق.

ريكاردو سواريش مدرب الأهلي

سواريش يحدد صفقات الموسم الجديد في الأهلي

ويسعى الأهلي للتعاقد مع عدد من الصفقات الجديد، لتدعيم صفوف الفريق، وفقا لرؤية ريكاردو سواريش، في ظل تفعيل دور شركة الكرة بالنادي ابتداءً من 1 سبتمبر المقبل.

وحدد سواريش عددا من المراكز التي يسعى لتدعيمها في الموسم الجديد، على رأسها خط الدفاع، فضلا عن مطالبه بالتعاقد مع مهاجمين سوبر.

ويلتقي الأهلي بنظيره فاركو في ‏التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ستاد «الأهلي WE السلام»، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة ‏الدوري الممتاز لكرة القدم، لنسخة الموسم الكروي الجاري 2021-2022.