رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المقاولون يستقر على تعيين شوقي غريب مدربا للفريق خلفا لـ«عودة»

02:26 م | الأربعاء 03 أغسطس 2022
المقاولون يستقر على تعيين شوقي غريب مدربا للفريق خلفا لـ«عودة»

شوقي غريب مدرب المنتخب الأولمبي السابق

استقر المقاولون العرب، على تعيين شوقي غريب، المدير الفني السابق للمنتخب الأولمبي، مديرا فنيا للفريق، خلفا لمحمد عودة، بعد قبول استقالته من قبل إدارة النادي، عقب الأداء المخيب الذي قدمه ذئاب الجبل تحت قيادته، ما جعله مهددا بالهبوط إلى الدرجة الأدنى، حال استمر نزيف النقاط.

شوقي غريب يقترب من المقاولون العرب والإعلان الرسمي خلال ساعات

وبحسب مصدر داخل المقاولون العرب، فإن إدارة النادي توصلت إلى اتفاق شبه نهائي على تولي شوقي غريب مهمة القيادة الفنية للفريق، خلفا لمحمد عودة، على أن يجرى الإعلان الرسمي خلال ساعات قليلة، من أجل بدء الاستعدادات مع الفريق، الذي يستعد لمواجهة بيراميدز، وصيف الدوري الممتاز، في الوقت الحالي.

محمد عودة يتخلى عن منصبه داخل المقاولون العرب

حقق شوقي غريب العديد من الإنجازات رفقة منتخب مصر الأولمبي، بعد التتويج بلقب كأس أمم أفريقيا، والصعود بالمنتخب للمشاركة في أولمبياد طوكيو الأخيرة، لكنه لم يكمل مسيرته بسبب عدم ارتباط المنتخب بأي محافل دولية في الفترة المقبلة، وسط رغبة في تقليل النفقات.

يشار إلى أن محمد عودة الذي رحل عن مهمته الفنية مع المقاولون العرب، قبل ساعات قليلة، قاد الفريق 20 مباراة بالدوري الممتاز، استطاع خلالهم أن يحقق 4 انتصارات، بينما حسم التعادل 10 مباريات، ومني بالهزيمة 6 مرات منذ بداية رحلته مع الفريق، ليستقر الأخير في المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري، برصيد 25 نقطة.