رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مرتضى منصور يكشف تفاصيل جديدة حول ستاد الزمالك: يسع 45 ألف مشجع

03:39 م | الأربعاء 03 أغسطس 2022
مرتضى منصور يكشف تفاصيل جديدة حول ستاد الزمالك: يسع 45 ألف مشجع

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه جرى توقيع عقود إنشاء ستاد النادي الجديد، وسداد آخر قسطين من مستحقات الأرض، مشيرا إلى أنه تم سداد القسط الأخير قبل موعده بعام كامل.

رئيس الزمالك يكشف تفاصيل جديدة في فرع نادي الزمالك بـ6 أكتوبر 

وأوضح رئيس نادي الزمالك، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم: «استخرجنا جميع التراخيص الخاصة بفرع النادي بالسادس من أكتوبر، سواء تراخيص الكهرباء والمياه والصرف الصحي وتحاليل التربة وغيرها من التراخيص اللازمة، والتي وصل عددها إلى 16 رخصة».

 

وأضاف «منصور»: «ملعب نادي الزمالك سيسع 45 ألف مشجع، وجميع الإجراءات الخاصة بالرخص جاهزة، علينا الآن البداية بالبناء، ولكن عندما عدنا للنادي لم تكن هناك أي أموال، والنادي به حاليا ربع مليار جنيه، بجانب أموال محمود عبدالمنعم كهربا التي سيحصل عليها النادي، بخلاف أموال الرعاية والبث».

ولفت رئيس نادي الزمالك إلى أنه جرى إيقاف عمل العضويات في فرع النادي الحالي، وأي عضو في الفرع الحالي هو عضو بالمجان في النادي النهري، وفرع السادس من أكتوبر.

وأردف مرتضى منصور: «جلسنا مع شركة المقاولات وبنك مصر لعمل خطة بداية العمل في فرع النادي بالسادس من أكتوبر».

رئيس الزمالك يكشف عن إمكانية تقسيط العضويات في النادي

وأكد مرتضى منصور: «ستكون هناك فرصة للأعضاء الجدد في تقسيط العضويات الخاصة بفرع 6 أكتوبر، اعتبارا من يوم الأحد المقبل، بحضور مندوب من بنك مصر في إدارة الاشتراكات، وستكون هناك تخفيضات لأول 5 آلاف عضو، وبعدها سيجرى فتح عضويات الفرع الرئيسي بـ500 ألف جنيه للعضوية، ولن نكون أقل من أي ناد آخر».

وأوضح «منصور»: «أول 5 آلاف عضوية ستكون قيمتها مليار جنيه، وثاني 5 آلاف عضوية ستتضاعف الأرقام، وسنكون أغنى ناد في مصر، وقادرون على التعاقد مع أي لاعب، حتى لو من ريال مدريد».

من ناحية أخرى، شدد رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، على أن «نادي الزمالك أكبر من الكل.. وعندما طبقنا الانضباط والالتزام كان التوفيق حليف الفريق، وأكدت من قبل أن أي لاعب لن يأتي للتجديد لن نجدد له وقد حدث، والبعض علق على التعاقد مع فيريرا لتدريب الفريق بأنه مدرب عجوز ولكنني تعاقدت مع مدير فني عالمي قادر على صناعة الفارق».

ويعقد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا حاليا، للإعلان عن تفاصيل فرع النادي بالسادس من أكتوبر، بحضور الكابتن جمال عبدالحميد وعلاء مقلد، عضوي مجلس الإدارة.