رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فاركو: لم نفعل بند شراء محمد صبحي حتى الآن.. وعودته للزمالك في أيدينا

01:55 ص | الخميس 04 أغسطس 2022
فاركو: لم نفعل بند شراء محمد صبحي حتى الآن.. وعودته للزمالك في أيدينا

محمد صبحي

رد عاطف حنفي، مدير الكرة بنادي فاركو، على الأنباء التي ترددت خلال الأيام الماضية، بشأن اقتراب الأهلي من التعاقد مع محمد صبحي، حارس الفريق، خاصة بعدما ذكرت تقارير أن مسؤولي النادي قرروا تفعيل بند الشراء من الزمالك، مقابل 20 مليون جنيه.

وقال «حنفي» خلال مدالخلة هاتفية ببرنامج «البريمو»: «موضوع محمد صبحي قُتل بحثا، وخلص من 3 شهور، الناس بتجيب كلام، والجميع يجتهد في هذا الموضوع، ولكن صدق لا نتحدث مع محمد صبحي نهائيًا في هذا الأمر الخاص بالنادي الأهلي، وهناك عقد ثلاثي بين الزمالك وفاركو ومحمد صبحي، وسنرى آخر الموسم هل سيتم تفعيل بند الشراء أم لا».

فاركو : «عودة محمد صبحي للزمالك في إيدينا احنا»

وتطرق مدير الكرة بنادي فاركو، للحديث عن إمكانية عودة محمد صبحي للزمالك، قائلا: «عودته للزمالك في ايدينا احنا، لو طلب عودة للزمالك ده موضوع تاني خالص، احنا مش مقفلين على محمد صبحي ومعندوش مشكلة معانا نهائيًا، بيلعب ورقم واحد ومتواجد في المنتخب بشكل طبيعي، وأي شيء سيكون من خلال نادي فاركو أو أي انتقال كذلك».

الأهلي يبحث عن حارس مرمى جديد

ويبحث النادي الأهلي عن حارس جديد للقلعة الحمراء، وأكدت مصادر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، في وقت سابق، أنه حدث تواصل مع محمد أبوجبل، من أجل التعاقد معه، لكن الأخير رفض بسبب الجلوس على مقاعد البدلاء.. طالع التفاصيل من هنا.