رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

روي فيتوريا: لن أتحدث عن لاعبين بعينهم في الدوري.. والمنافسة بمصر جيدة

07:49 ص | الخميس 04 أغسطس 2022
روي فيتوريا: لن أتحدث عن لاعبين بعينهم في الدوري.. والمنافسة بمصر جيدة

روي فيتوريا

رفض البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، الحديث عن لاعبين بعينهم من الأندية، بعد مشاهدته العديد من المباريات، خلال الفترة الماضية، وحضوره مبارتي الزمالك وبيراميدز، والأهلي وفاركو.

وقال «فيتوريا» خلال ظهوره بقناة أون تايم سبورت: «الدوري المصري لديه كثافة في المباريات، وهذا يجعل الأمر صعب على بعض الفرق، وهناك جودة رائعة للاعبين، ولدي ثقة كبيرة وأؤمن بعملي وكرة القدم في مصر».

فيتوريا: «مباراة الزمالك وبيراميدز أظهرت لاعبين جيدين»

وبسؤاله هل هناك لاعبين أعجب بهم وأقنعوه خلال المباريات؟، رد روي فيتوريا قائلًا: « لن أتحدث عن لاعبين بعينهم رأيتهم خلال المباراة، لكن كانت مباراة على قمة الدوري المصري بين الزمالك وبيراميدز، وأظهرت لاعبين جيدين».

وأوضح المدير الفني للمنتخب: «عملت دراسة عن كرة القدم في مصر، وحان الوقت لتلقي المعلومات والتدخل في بعض الأمور، لكن لابد أن يكون هناك حب من قبل اللاعبين من أجل أن يكون هناك مستقبل جيد لكرة القدم».

روي فيتوريا: التنافس بقتالية على لقب الدوري من 3 أندية شيء جيد

وأردف: «التنافس بقتالية على لقب الدوري من 3 أندية شيء جيد جدًا، وأنا أؤمن بمصر وإمكانياتهتا في كرة القدم، ونحن على استعداد لكل شيء، ولدينا رغبة قوية وحافز كبير».

وحرص روي فيتوريا، رفقة جهازه المعاون، على متابعة مباراة الأهلي وفاركو، أمس الأربعاء، بالجولة الـ28 من عمر مسابقة الدوري، وتدوين بعض من الملاحظات الفنية الهامة عن لاعبي الفريقين.