رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

روي فيتوريا يطلب تقريرا عن شيكابالا وعبد الله السعيد.. أصحاب الخبرات

01:00 م | الخميس 04 أغسطس 2022
روي فيتوريا يطلب تقريرا عن شيكابالا وعبد الله السعيد.. أصحاب الخبرات

شيكابالا لاعب الزمالك

طلب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، تقريرا من مساعديه عن عدد من اللاعبين أصحاب الخبرات في الدوري المصري، تحسبا لضمهم لصفوف الفراعنة خلال المرحلة المقبلة، وعدم الاعتماد على الأعمار السنية الصغيرة فقط.

فيتوريا يطلب تقريرا عن شيكابالا وعبد الله السعيد

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني لـ«الفراعنة» أن المدرب البرتغالي، طلب من مساعديه تقريرا عن الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك، وعبد الله السعيد لاعب بيراميدز، في ظل تفكيره في الاستعانة بخبراتهما في صفوف المنتخب في المرحلة المقبلة.

وتابع المصدر: «المدرب تحدث مع مساعديه خلال متابعته للاعبي الدوري المصري، وأكد أن الظروف قد تضطره للاستعانة ببعض اللاعبين أصحاب الخبرات، حتى لو كانت أعمارهم تتعارض مع رغبته في النزول بمعدل العمر في صفوف الفراعنة».

فيتوريا يرى أن عبد الله السعيد أفضل صانع لعب في مصر

وأضاف: «فيتوريا يرى أن شيكابالا لاعب صاحب إمكانيات مختلفة وصنع الفارق مع الزمالك بتسجيله هدفا مميزا في مرمى بيراميدز، كما يرى المدرب أن عبد الله السعيد الوحيد بالدوري المصري القادر على العطاء في مركز صناعة اللعب، وظهر ذلك منذ تواجده في صفوف منتخب مصر مع كوبر في كأس العالم في روسيا».

ويجهز فيتوريا في الوقت الحالي قائمة مبدئية للمنتخب الوطني، لخوض عدد من المباريات الودية خلال التوقف الدولي في شهر سبتمبر المقبل، بعد تأجيل مواجهتي مالاوي في الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024.