رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبد الحميد بسيوني: كنا الأفضل أمام سيراميكا.. لكنها كرة القدم

10:42 م | الخميس 04 أغسطس 2022
عبد الحميد بسيوني: كنا الأفضل أمام سيراميكا.. لكنها كرة القدم

عبد الحميد بسيوني

علق عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة علي تعادل فريقه أمام ضيفه سيراميكا كيلوباترا في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، قائلا: «هي دي كرة القدم».

وتعادل سموحة وسيراميكا كيلوباترا بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

بسيوني: تسيدنا المباراة من بدايتها إلى نهايتها

وقال عبد الحميد بسيوني في تصريحات عقب المباراة: «تسيدنا المباراة من بدايتها إلى نهايتها، أهدرنا العديد من الفرص المحققة، تألق عامر عامر ساهم في خروج المباراة بهذه النتيجة».

وأضاف المدير الفني لفريق سموحة: «واجهنا فريقا محترما وجهازا فنيا مميزا بقيادة أحمد سامي الذي يعرف كل كبيرة وصغيرة في صفوف الفريق بوصفه المدير الفني السابق للموج الأزرق».

بسيوني: أشكر اللاعبين رغم التعادل 

وتابع بسيوني: «أشكر لاعبي فريقي علي الأداء رغم أنني كنت أتطلع للفوز، قدمنا أداء جيدا، أشكر اللاعبين علي الأداء والالتزام بتعليمات الجهاز الفني».

وتابع أن الحصول على المركز الرابع حاليا أصبح مثل أي مركز بعد غياب الدوافع، وذلك تعليقا على تحديد الفرق التي ستخوض البطولات الأفريقية، سواء الكونفيدرالية أو دوري الأبطال.

وأشار إلى أن فريقه سيقدم كل جهد من أجل الحفاظ على حظوظه في المنافسة علي كأس مصر بكل ما اؤتي من قوة وروح قتالية، لافتا إلى أنه سيقوم بتدعيمات كبيرة وقوية خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل المنافسة علي المربع الذهبي بداية الموسم المقبل مشيراً إلي أن سموحة يمتلك المقومات.

ويشار إلى أن سموحة يحتل المركز الخامس بجدول مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم برصيد 41 نقطة.