رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أرقام «صلاح» أمام كبار البرليميرليج قبل بدء الموسم الجديد.. «مو مسيطر»

06:30 م | الجمعة 05 أغسطس 2022
أرقام «صلاح» أمام كبار البرليميرليج قبل بدء الموسم الجديد.. «مو مسيطر»

محمد صلاح

تنطلق مسابقة الدوري الإنجليزي، الليلة، بمواجهة تجمع فريقي أرسنال وكريستال بالاس في افتتاح البرليميرليج، والذي يشغل اهتمام جماهير الكرة المصرية بتواجد محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي.

ويملك محمد صلاح قبل انطلاقة الموسم الجديد أرقامًا جيدة أمام الفرق الخمس الكبرى في المسابقة وهي مانشستر سيتي وتشيسلي ومانشستر يونايتد وأرسنال وتوتنهام.

ماذا قدم صلاح أمام أرسنال؟

يعتبر أرسنال هي أحد الفرق المفضلة لدى الفرعون المصري للعب أمامه والتسجيل بعدما خاض 11 مباراة سجل خلالها 8 أهداف بينهم هدف بقميص تشيلسي كانت باكورة أهدافه في المسابقة و7 أهداف بقميص ليفربول، بجانب صناعته 4 أهداف ليكون مساهمًا في 12 هدفًا.

ويعتبر الجانرز ثالث أكثر الفرق استقبالا للأهداف من محمد صلاح في مسابقة الدوري الإنجليزي بعد وست هام وواتفورد الذين سجل الفرعون المصري خلال مبارياتهم 9 أهداف.

كشف حساب محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد

شارك محمد صلاح في مسابقة الدوري الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد في 9 مباريات، جميعهم بقميص ليفربول، سجل خلالها 7 أهداف وصنع هدفين في المباريات التي خاضها أمام الشياطين الحمر.

ماذا قدم «صلاح» أمام مانشستر سيتي؟

مانشستر سيتي واجهها صلاح في مسابقة الدوري الإنجليزي في 10 مباريات بخلاف مباريات كانت في مسابقة دوري أبطال أوروبا والدرع الخيرية وكأس الاتحاد الإنجليزي.

في خلال 10 مباريات، سجل محمد 5 أهداف وصنع 3 أهداف ليكون مشاركًا في 8 أهداف من ضمنهم هدف الموسم الماضي، والذي نال جائزة أفضل هدف في العام.

 

ماذا قدم محمد صلاح أمام توتنهام؟

لعب صلاح أمام توتنهام 11 مباراة بينهم مباراة كبديل بقميص تشيلشي، وساهم خلال تلك المباريات في 6 أهداف بتسجيل 5 أهداف وصناعة هدف وحيد.

ماذا قدم صلاح أمام تشيلسي؟

تشيلسي فريق صلاح السابق هو الأقل استقبالا للأهداف، ففي خلال 10 مباريات مع ليفربول أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي سجل 4 أهداف فقط، وصنع هدفين ليكون مساهمًا في 6 أهداف.