رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماذا يحتاج الزمالك للفوز بلقب الدوري المصري؟.. النقطة 78 تحسم اللقب

12:00 ص | السبت 06 أغسطس 2022
ماذا يحتاج الزمالك للفوز بلقب الدوري المصري؟.. النقطة 78 تحسم اللقب

الزمالك

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الاحتفاظ بلقب الدوري المصري بعد الفوز على حساب مضيفه الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري المصري.

الزمالك يتصدر ترتيب الدوري المصري وذلك برصيد 69 نقطة، ليتفوق على بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 59 نقطة، وله مباراة في الجولة 29 أمام المقاولون العرب غدًا، في حين يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 56 نقطة، ولا يزال له مباراتين أقل أمام الاتحاد السكندري والإسماعيلي.

ماذا يحتاج الزمالك للفوز بلقب الدوري المصري؟

أقصى عدد من النقاط قد يصل له الثنائي الأهلي وبيراميدز، وذلك في حال حصد الفوز في مبارياتهم المتبقية سيصلوا إلى النقطة 77 نقطة، حيث يتبقى للأهلي 7 لقاءات مقابل 6 لقاءات لصالح بيراميدز.

يتبقى لفريق الزمالك 5 مباريات، يحتاج منها 9 نقاط فقط من أجل الوصول للنقطة 78، وهو النقطة التي لن يصل له منافسيه في البطولة، مما يلزم للزمالك لحصد اللقب تحقيق 3 انتصارات أو انتصارين و3  تعادلات من أجل حسم الدوري بغض النظر عن نتائج المنافسين.

سقوط المنافسين في مبارياتهم المقبلة تقلص عدد النقاط التي يحتاجها الفريق من أجل خطف الدوري المصري للمرة الثانية على التوالي و14 في تاريخ الزمالك، بعد منافسة طويلة مع الأهلي وبيراميدز هذا الموسم.

 

 

مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري

وستكون المباريات الخمسة المتبقية للزمالك كما يلي:-

الجولة 30: يوم الثلاثاء 9 أغسطس أمام مصر المقاصة

الجولة 31: يوم الجمعة 19 أغسطس أمام فاركو

الجولة 32: يوم الثلاثاء 23 أغسطس أمام الاتحاد السكندري

الجولة 33: يوم الجمعة 26 أغسطس أمام المصري البورسعيدي

الجولة 34: يوم الاثنين 29 أغسطس أمام إيسترن كومباني