رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بدر بانون: الأهلي فوق الجميع.. رحلت عندما شعرت أنني غير مفيد للفريق

11:42 م | السبت 06 أغسطس 2022
بدر بانون: الأهلي فوق الجميع.. رحلت عندما شعرت أنني غير مفيد للفريق

بدر بانون

أكد بدر بانون مدافع النادي الأهلي السابق، وقطر القطري الحالي، أنه كان يحلم منذ الصغر بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حتى حققها في أول عام له مع الفريق الأحمر الذي يمتاز بإدارة وأفكار أوروبية.

بدر بانون قلب دفاع النادي الأهلي السابق

بدر بانون يكشف سر رحيله عن الأهلي

وأضاف بدر بانون في تصريحات تليفزيونية عبر  قناة «أون تايم سبورتس 2» في برنامج «جمهور التالتة» الذي يُقدمه الإعلامي إبراهيم فايق: «شعرت أنني لن أكون مفيدا للأهلي خلال تلك الفترة وأبلغت مسؤولي الأهلي بأن يستفيدوا بمكاني خصوصا أني لاعب أجنبي».  

بدر بانون: دوري أبطال أفريقيا أغلى بطولة مع الأهلي

وتابع بانون: «كل البطولات التي حققتها مع الأهلي في نفس المكانة، بس حلمي كان الفوز بدوري أبطال أفريقيا وحققته وهو أغلى البطولات بالإضافة إلى برونزية كأس العالم للأندية».

بدر بانون قلب دفاع النادي الأهلي السابق

بدر بانون: الأهلي فوق الجميع

وأكمل: «أي كلمة هقولها في حق جمهور الأهلي لن توفيهم حقهم، وكان في حب وود بينا ودعمهم ليا وقت كورونا، وأتمنى إني أكون صورتي مميزة أمامهم ودائما الأهلي فوق الجميع».

وأتم بانون تصريحاته: «موقف سأذكره لأول مرة، لعبنا نهائي أفريقيا مع كايزر تشيفز في المغرب وكان بعدها بيومين عيد الأضحى ثم مباراة البنك الأهلي، أبلغت سيد عبد الحفيظ ، برغبتي أن أعيد مع العائلة قال لي لا يوجد هذا الكلام في الأهلي، حينها تأكدت أن هذا تفكير نادي البطولات».