رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بالزمالك: محمد أبو جبل طلب العودة مجددا.. وإدارة النادي ترفض

01:14 م | الأحد 07 أغسطس 2022
مصدر بالزمالك: محمد أبو جبل طلب العودة مجددا.. وإدارة النادي ترفض

محمد أبو جبل

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن الحارس محمد أبو جبل، طلب العودة من جديد إلى صفوف الفريق الأبيض، وتوقيع عقود جديدة بداية من الموسم الجديد.

ورحل محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك، عن القلعة البيضاء خلال الأيام الماضية، بعد الحصول على مخالصة من مجلس إدارة ناديه، عقب تنازله عن 2 مليون و700 ألف جنيه، علاوة على 2 مليون جنيه دفعها للنادي مقابل السماح له بالرحيل.

اللاعب يطلب من وسطاء التدخل لإقناع إدارة الزمالك بالعودة

وشدد المصدر لـ«الوطن سبورت»، على أن اللاعب قام بتوسيط البعض من أجل تمهيد طريقة عودته من جديد لصفوف الفريق، إلا أن رئيس النادي يرفض تماما.

وتابع: «رئيس القلعة البيضاء يرفض عودة أبو جبل إلى صفوف الفريق من جديد، وأكد أن النادى أكبر وأهم من أي لاعب، ولن يتأثر برحيله، ومحمد عواد يقدم مستوى مميزا ومن الأعمدة الرئيسية للفريق خلال الفترة الأخيرة، مؤكدا أن علاقة أبو جبل بالزمالك انتهت للأبد».

محمد أبو جبل يعلن شكوي النصر السعودي في بيان رسمي

وأعلن محمد أبو جبل، حارس المرمى تقدمه شكوى رسمية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، للحصول على قيمة عقده كاملة من نادي النصر السعودي.

في المقابل، ردت إدارة النادي السعودي، على اللاعب، في بيان رسمي، بأنهم يحترموه ويقدروه ولكنهم سيلجأون إلى «فيفا» لأن عقده باطل حسب ما جاء في البيان، وأن ما ذكر إعلاميا عن مدة العقد وقيمته ومقدم العقد معلومات غير صحيحة، وسيتقدم النادي بدعوى أمام الاتحاد الدولي لاستعادة 450 ألف دولار جرى دفعها مسبقا للاعب.