رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أشرف وخليل.. الأهلي يجد ضالته في الشباب لخلافة علي معلول

08:32 ص | الإثنين 08 أغسطس 2022
أشرف وخليل.. الأهلي يجد ضالته في الشباب لخلافة علي معلول

رأفت خليل

وجدت جماهير الأهلي ضالتها في البحث عن ظهير أيسر، يمكنه أن يشغل مكان التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد المستوى الذي ظهر به رأفت خليل، مع منتخب مصر للشباب تحت 20 سنة، بجانب تألق محمد أشرف، مع الأحمر في مباراة الاتحاد السكندري.

ثنائي الأهلي الشاب نجح في تقديم مستوى جيد، محمد أشرف مع الأهلي، ورأفت خليل في بطولة كأس العرب تحت 20 سنة.

محمد أشرف وظهور مميز أمام الاتحاد

دفع البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للنادي الأهلي، بمحمد أشرف أساسيًا في المباراة التي جمعت الفريق أمام الاتحاد السكندري، بالجولة 29 من عمر منافسات الدوري المصري.

وقدم محمد أشرف مستوى رائع سواء في الناحية اليسرى، سواء دفاعيًا أو انطلاقات هجومية طوال اللقاء، واستطاع خلالها خلق خطورة على مرمى المنافس، وإتاحة فرص خطيرة لأحمد سيد غريب.

واستطاع محمد أشرف، صناعة الهدف الثالث للأهلي في المباراة، بعد أن أرسل كرة عرضية وضعها أحمد سيد غريب في المرمى.

 

 

رأفت خليل.. ظهير أيسر عصري

وأظهر رأفت خليل، لاعب الأهلي ومنتخب مصر للشباب تحت 20 سنة، أداءً رائعا، خلال منافسات كأس العرب للشباب التي اختتمت فاعلياتها بالسعودية أمس، وانتهت بتتويج المنتخب السعودي بالبطولة على حساب نظيره المصري بركلات الترجيح، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وقدم «خليل» أداء مميزا طوال البطولة، واختير أفضل لاعب في مباراة الجزائر بالدور نصف النهائي، ليرشحه البعض لكي يكون أحد أبرز اللاعبين المتاحين لخلافة لعلي معلول في هذا المركز.

المستوى المميز لرأفت خليل، دفع البرتغالي ريكاردو سواريش، بحسب مصدر لـ«الوطن سبورت» بالمطالبة بضرورة تصعيده للتدريب مع الفريق الأول، في الفترة المقبلة.