رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حكام مباريات اليوم في الدوري المصري.. محمد العتباني لسيراميكا وإنبي

12:42 ص | الإثنين 08 أغسطس 2022
حكام مباريات اليوم في الدوري المصري.. محمد العتباني لسيراميكا وإنبي

سيراميكا كيلوباترا

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام حكام مباريات اليوم، التي تشمل مواجهتين من العيار الثقيل ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ63.

حكام مباراة سيراميكا كيلوباترا أمام إنبي

يقود محمد العتباني المباراة التي تجمع بين سيراميكا كيلوباترا وإنبي كحكم ساحة، يعاونه كل من محمد فاروق حكم مساعد أول، محمد السيد حكم مساعد ثان، محمد إبراهيم الدسوقي حكم رابع، هشام القاضي  حكم فيديو، محمد علاء هشام مساعد حكم فيديو.

ويدخل فريق إنبي المباراة، وهو يحتل المركز الـ9 بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 34 نقطة، حصدها من خلال 29 جولة، حقق الفوز في 7 مواجهات وتعادل 13 وخسر 9.

بينما على الجانب الآخر، يحتل فريق سيراميكا كيلوباترا المركز الـ10 بجدول الترتيب، برصيد 34 نقطة، حصدها من خلال 29 جولة، حقق الانتصار في 7 مواجهات وتعادل 13 وهزم 9.

حكام مباراة طلائع الجيش وإيسترن كومباني

ويتولى السيد منير المباراة التي تجمع طلائع الجيش أمام وإيسترن كومباني كحكم ساحة يعاونه أحمد لطفي حكم مساعد أول، ومحمد عبدالعظيم حكم مساعد ثان وجلال أحمد ناصر حكم رابع، ومحمد عباس قابيل حكم فيديو، وأسامة عبداللطيف مساعد حكم فيديو.

يدخل فريق إيسترن كومباني مباراة الغد ، في المركز الـ16 من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 27 نقطة، حصدها من خلال 29 جولة؛ إذ حقق الفوز في 6 مواجهات، وتعادل 9، وهزم خلال 14.

بينما على الجانب الآخر، يحتل فريق طلائع الجيش المركز الـ5 من جدول الترتيب، برصيد 45 نقطة، حصدها من خلال 29 جولة؛ إذ حقق الانتصار في 11 مواجهة، وتعادل 12، وخسر 6.

ويسعى فريق إيسترن كومباني لخطف الفوز من فريق طلائع الجيش، وحصد الـ3 نقاط من أجل الهروب من شبح الهبوط.