رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمود جابر: فيتوريا يتابع كل لاعبي منتخب الشباب.. «مش مركز مع حد معين»

06:02 ص | الإثنين 08 أغسطس 2022
محمود جابر: فيتوريا يتابع كل لاعبي منتخب الشباب.. «مش مركز مع حد معين»

محمود جابر

كشف محمود جابر المدير الفني للمنتخب الوطني للشباب، أن لاعبيه متأثرين بسبب الهزيمة أمام المنتخب السعودي في نهائي البطولة العربية للشباب، التي اختتمت فعالياتها مؤخرا في المملكة العربية السعودية، مشيرا إلى أن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الأول، يتابع الفريق بأكمله.

وكان المنتخب الوطني للشباب خسر من نظيره السعودي في نهائي البطولة العربية بنتيجة 5-3 بركلات الجزاء الترجيحية، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1.

جابر: كنا نأمل في التتويج بالبطولة العربية.. ومتأثرين للخسارة

ومن جانبه، قال «جابر» في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «جمهور التالتة»، المذاع على قناة «اون تايم سبورتس 2»: «نجحنا في السيطرة على وسط الميدان في الشوط الأول، وأتيحت لنا بالفعل أكثر من فرصة للتسجيل، على الرغم من أننا لعبنا مباراتين قويتين على المستوى البدني أمام المغرب والجزائر، ولكن في النهاية هذه هي كرة القدم».

وتابع: «كنا نأمل في التتويج بالبطولة، ولكننا تأثرنا كثيرا بعد لعب هذه المباريات النهائية أمام المغرب والجزائر والسعودية على الترتيب، بالإضافة إلى حالة الحزن الكبيرة التي انتابتنا لعدم تحقيق البطولة في النهاية».

جابر: فيتوريا كان يتمنى تتويجنا بالبطولة

وزاد: «فيتوريا يتابع جميع اللاعبين، وتحدثت معه مؤخرا، ولا يوجد أي لاعب بعينه يتابعه، هو يتابع كل أفراد الفريق ككل، وكان سعيدا بأداء اللاعبين وكان يتمنى تتويجنا بالبطولة».

وأوضح: «يجب أن يتم إعطاء الفرصة كاملة لجميع لاعبي منتخب الشباب للمشاركة مع الفرق الأولى لأنديتهم خلال الفترة المقبلة، وأشكر جميع اللاعبين على كل ما قدموه خلال البطولة العربية، وهناك أكثر عنصر مميز بالفريق».

وأتم مدرب منتخب الشباب: «سوف نخوض عدة مباريات أمام منتخبات أفريقية خلال فترة التوقف المقبلة أمام منتخبات أفريقية».