رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك ينتظم في معسكر مغلق اليوم استعدادا لمباراة مصر المقاصة

09:21 ص | الإثنين 08 أغسطس 2022
الزمالك ينتظم في معسكر مغلق اليوم استعدادا لمباراة مصر المقاصة

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

ينتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق، اليوم الاثنين، في معسكر مغلق استعدادًا لمباراة نظيره مصر المقاصة.

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لمواجهة مصر المقاصة في التاسعة مساء غد الثلاثاء، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

فيريرا يطالب لاعبيه بحسم نقاط موجهة المقاصة

وطالب البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق، لاعبيه بضرورة الفوز في لقاء الغد، وعدم النظر إلى نتائج المباريات الأخيرة، وحذر من الاستهتار بالفريق المنافس. 

وأكد فيريرا في حديثه مع اللاعبين، أنه لن يسمح بالتهاون أمام مصر المقاصة، معترفا بأنه لا توجد مباراة سهلة وأخرى صعبة في عالم كرة القدم، وعليهم التركيز نظرا لخطورة موقف المنافس في جدول الدوري؛ إذ يأتى في المركز الأخير برصيد 15 نقطة فقط، قبل 5 جولات من نهاية المسابقة.  

ويعتلي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدورى برصيد 69 نقطة، بعد خوض 29 مباراة، حقق الفوز في 22 مواجهة، وتعادل 3، وخسر 4 لقاءات أمام الأهلي وسموحة وإنبي وطلائع الجيش.

الزمالك يختتم تدريباته على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خوض اللاعبين للمران الختامي اليوم الاثنين، في الخامسة مساءً، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة مصر المقاصة في الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يعلن فيريرا عن قائمة المباراة عقب المران الختامي، وبعدها يدخل الفريق معسكرا مغلقا بأحد الفنادق في القاهرة، استعدادا للمباراة المرتقبة.