رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

5 لاعبين شباب مرشحين للانضمام إلى قائمة الأهلي الأفريقية.. أبرزهم «غريب»

01:53 م | الإثنين 08 أغسطس 2022
5 لاعبين شباب مرشحين للانضمام إلى قائمة الأهلي الأفريقية.. أبرزهم «غريب»

أحمد سيد غريب لاعب الأهلي

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ملف قائمة الأحمر الأفريقية، خلال الأيام القليلة الجارية، من أجل حسم القائمة وإرسالها إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، استعدادًا للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا؛ إذ يغلق باب القيد الأفريقي يوم 15 أغسطس الجاري، على أن يفتح مرة أخرى في يناير المقبل.

ويخوض الأهلي دور الـ32 بقائمة اللاعبين التي يسجلها الأحمر في قائمته الأفريقية، خلال الأيام الجارية، على أن يقيد النادي الصفقات الجديدة في القائمة خلال شهر يناير المقبل، استعدادًا للأدوار النهائية من البطولة، حال تخطيه دور الـ32.

المرشحون للانضمام إلى قائمة الأهلي الأفريقية

واقترب خماسي فريق الشباب بالنادي الأهلي «محمد أشرف- زياد طارق - أحمد سيد غريب - محمد مغربي - أحمد نبيل كوكا» من الانضمام إلى قائمة الأهلي الأفريقية، بحسب مصدر داخل النادي في تصريحات لـ«الوطن سبورت».

 

وشهدت مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري، تألق لاعبي الشباب، ما دفع سواريش لوضعهم في حساباته.

واستقر مسؤولو الأهلي على عودة محمد مغربي المعار في الدوري التشيكي مع نهاية الموسم، على أن يقيد في القائمة الأفريقية بطلب من ريكاردو سواريش، المدير الفني، الذي تابع اللاعب ووافق على عودته لفريق القلعة الحمراء مرة أخرى.

                                        الأهلي

المستبعدون من قائمة الأهلي الأفريقية

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن هناك عددا من اللاعبين جرى الاستقرار على رحيلهم في نهاية الموسم، وسيتم استبعادهم من القائمة الأفريقية، بطلب من الجهاز الفني  للفريق، هم: «محمد محمود - محمود وحيد - ميكيسوني - كهربا - وليد سليمان».

وأوضح المصدر: «محمد محمود، محمود وحيد، ولويس ميكيسوني، استقر الجهاز الفني على رحيلهم لعدم حاجته إلى خدماتهم، بينما سيجري استبعاد وليد سليمان لإعلان اعتزاله مع نهاية الموسم، واستبعاد كهربا بسبب أزمته مع نادي الزمالك، واقترابه من الرحيل إلى ناد جديد في الموسم المقبل».. التفاصيل الكاملة من هنا