رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الشباب والرياضة يستقبل بعثة منتخب مصر للأولمبياد الخاص

01:28 م | الإثنين 08 أغسطس 2022
وزير الشباب والرياضة يستقبل بعثة منتخب مصر للأولمبياد الخاص

المنتخب المصري للأولمبياد الخاص

استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بعثة المنتخب الوطني للأولمبياد الخاص لكرة القدم النسائية، بعد الفوز بالميدالية البرونزية في منافسات كأس العالم للأولمبياد الخاص، التي أقيمت في مدينة ديترويت الأمريكية، خلال الفترة من 31 يوليو الماضي حتى 6 أغسطس الجاري.

رسالة وزير الرياضة للاعبات الأولمبياد الخاص 

وأعرب الدكتور أشرف صبحي، عن سعادته بحصول المنتخب المصري لكرة القدم النسائية للأولمبياد الخاص على الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم، مؤكدا أنه كان يتابع بصفة شخصية مع البعثة المصرية خلال فترة تواجدها في الولايات المتحدة الأمريكية، لمساندتها وتذليل أي عقبات قد تواجهها، ما أسفر عن تحقيق الميدالية البرونزية بالبطولة.

وأشار الوزير إلى أن المنتخب المصري تمكن من تكرار الإنجاز الذي تحقق عام 2018، إذ استطاع الفوز بالميدالية البرونزية أيضا في كأس العالم للأولمبياد الخاص.

وشدد وزير الشباب والرياضة، على أن الوزارة تساند جميع الرياضيين المصريين في جميع الألعاب المختلفة، وتساندهم بصفة دائمة من أجل تطوير الرياضة المصرية، وتخريج جيل من الرياضيين قادر على المنافسة وتحقيق الميداليات، ورفع اسم مصر عاليا بين الدول في المحافل الرياضية المختلفة.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري حصل على الميدالية البرونزية، بعد تغلبه في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام منتخب جزر الكاريبي، بسداسية نظيفة.

قائمة المنتخب للاعبات الأولمبياد الخاص

وتضمنت قائمة المنتخب للاعبات الأولمبياد الخاص المصري كل من: «روان محمد، فاطمة طارق، ضحي كيلاني، هدي غريب، روان أحمد، ملك محمود»، واللاعبات الشريكة «فرح سمير، منار السيد، حلا مصطفي، نور عبدالواحد، مي مجدي»، تحت قيادة فنية من الدكتور إكرامي الجمال، المدير الفني، وفايزة حيدر، مدربة الفريق، ويترأس البعثة الدكتور باسم تهامي.