رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كريم شحاتة: صفقات البنك الأهلي في أضيق الحدود.. و«سيسيه» ضمن حساباتنا

03:04 م | الإثنين 08 أغسطس 2022
كريم شحاتة: صفقات البنك الأهلي في أضيق الحدود.. و«سيسيه» ضمن حساباتنا

كريم حسن شحاتة مدير الكرة بنادي البنك الأهلي

كشف كريم حسن شحاتة، مدير الكرة بنادي البنك الأهلي، أن فريقه يسعى للمشاركة في البطولة العربية خلال الموسم المقبل، من خلال إنهاء مسابقة الدوري الممتاز بالموسم الحالي 2021-2022 بالتواجد في المربع الذهبي.

كريم حسن شحاتة يتحدث عن طموحات البنك الأهلي

وأشار كريم حسن شحاتة، في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورت: «تعتبر النسخة رقم 63 للدوري، من أقوى النسخ في تاريخ المسابقة، ومن ثم هدفنا التواجد في مراكز المقدمة حتى نحصل على تأشيرة المشاركة في البطولة العربية بالموسم الجديد».

وعن ملف صفقات البنك الأهلي بالموسم الجديد، قال كريم شحاتة: «الفريق يمتلك قواما مميزا ولديه في كل مركز لاعب واثنين، ومن ثم ستكون الصفقات الجديدة في أضيق الحدود، ولن يتم الإعلان عن الصفقات الجديدة إلا بعد انتهاء الموسم، ومن خلال مجلس إدارة النادي، برئاسة اللواء أشرف نصار».

وأوضح مدير الكرة بنادي البنك الأهلي: «رزاق سيسييه ضمن حساباتنا، ونتتظر حسم أزمته مع إدارة الزمالك، وفي النهاية ستكون الصفقات في حدود 4 أو 5 لاعبين».

مصدر بالبنك الأهلي: اقتربنا من حسم صفقتي ظهير بيراميدز وجناح الزمالك

كريم شحاتة: خالد جلال يتبع سياسة تدوير اللاعبين

وأشار كريم حسن شحاتة إلى أن «الجهاز الفني للفريق بقيادة كابتن خالد جلال يتبع سياسة التدوير بين لاعبي الفريق، بسبب ضغط المباريات خلال تلك الفترة، خاصة أن فريق البنك الأهلي لعب عددا كبيرا من المباريات في فترة زمنية قصيرة، ويسعى لتجنب شبح الإجهاد».

                      خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي 

ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي البنك الأهلي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري، برصيد 41 نقطة، ويستعد لمواجهة فاركو غدا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.