رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جلسة في الاتحاد لحسم اسم المدرب الجديد.. «حلمي طولان ومحمد عمر الأقرب»

05:05 م | الإثنين 08 أغسطس 2022
جلسة في الاتحاد لحسم اسم المدرب الجديد.. «حلمي طولان ومحمد عمر الأقرب»

محمد مصيلحي ورئيس لجنة الكرة بالاتحاد السكندري

يعقد محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، جلسة ثنائية مع أحمد عبد المجيد نائب رئيس مجلس إدارة النادي ورئيس لجنة الكرة؛ لحسم ملف المدير الفني الجديد الذي سيتولى المسؤولية خلفا لعماد النحاس الذي قدم استقالته عقب ثلاثية الأهلي.

خسارة الاتحاد بثلاثية من الأهلي

وخسر الاتحاد السكندري أمام ضيفه فريق النادي الأهلي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما أمس ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم.

قائمة المرشحين لتدريب الاتحاد السكندري

ووفقا لمصادر مطلعة داخل الناي، لـ«الوطن سبورت»، تضمنت قائمة المرشحين لتدريب الفريق كل من محمد عمر وحلمي طولان وحمادة صدقي وضياء السيد مع وضع التونسي معين الشعباني في الاعتبار.

وسبق أن تولى حلمي طولان قيادة الاتحاد السكندري موسم 2018/2019، حيث قاد الفريق في 29 مباراة فاز في 10 وتعادل في 8 وخسر 11.

ويأتي ذلك بينما سبق لمحمد عمر قيادة الاتحاد السكندري موسم موسم 2017/2018 و 2018/2019 حيث قاد الفريق في 18 مباراة فاز في 6 وتعادل في 8 وخسر 4 مباريات .

ووفقا للمصادر، سيتواجد محمد عمر في منصب المشرف على الفريق مع وجود مدير فني في حال عدم الاستقرار على تعيين «عمر» في منصب المدير الفني.

وعن الأنباء التي تتردد حول صفقات الفريق للموسم الجديد، أوضحت المصادر: «كيف نفكر في التعاقد مع لاعبين ولم نحدد اسم المدير الفني الذي سيقود الفريق خلال الموسم المقبل».