رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: اتجاه في الإسماعيلي للموافقة على إعارة ثنائي الفريق للداخلية

05:42 م | الإثنين 08 أغسطس 2022
مصدر: اتجاه في الإسماعيلي للموافقة على إعارة ثنائي الفريق للداخلية

جون موريل أثناء توقيعة للاسماعيلي

تتجه النية داخل إدارة نادي الإسماعيلي، للموافقة على عرض «الداخلية» لاستعارة الثنائي حازم مرسي ومروان حمدي، بعدما تحدث مسئولو نادي الداخلية مع نظرائهم في الزمالك من أجل ضم اللاعبين على سبيل الإعارة.

وكشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي عن وجود اتجاه قوي داخل الدراويش؛ للموافقة على إعارة الثنائي حازم مرسي ومروان حمدي إلى الداخلية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن هناك ترحيبًا داخل مجلس الإدارة للموافقة على عرض الداخلية للحصول على خدمات الثنائي حازم مرسي ومروان حمدي، موضحا: «النادي بصدد التعاقد مع ثنائي إفريقي قوي في خط الهجوم مما يصعب فرصة الإبقاء على ثنائي الشباب داخل الفريق الموسم المقبل». 

وتابع المصدر، أن هناك عروضا أيضا لاستعارة محمد عبد السميع ولكن تمسك حمزة الجمل باللاعب دفع إدارة النادي لرفض العرض. 

أحد السعودي يطلب التعاقد مع جون موريل 

وفي سياق آخر، أرسل نادي أحد السعودي عرضا رسميا لضم الإيفواري جون موريل مقابل 200 ألف دولار في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانضم الإيفواري جون موريل إلى صفوف الإسماعيلي من نادي دومينسك البيلا روسي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وظهر بمستوى فني متواضع مما دفع مسئولو النادي لعرضه للبيع. 

ولم يشارك اللاعب في الفترة الأخيرة مع النادي وتم استبعاده من قائمة المباريات بفرمان من الجهاز الفني بقيادة حمزة الجمل.

الجهاز الفني للإسماعيلي يصعد 6 لاعبين من فريق الأمل 

طلب حمزة الجمل المدير الفني للاسماعيلي تصعيد 6 لاعبين من فرق قطاع الناشئين للمشاركة في تجربته الودية ضد بورفؤاد اليوم استعدادًا لمنافسات الدوري العام.

وطلب «الجمل» من خالد القماش مدير قطاع الناشئين بالإسماعيلي تجهيز السداسي: محمد زيدان وعبد الله السعيد وأحمد أيمن وأحمد عبد السميع وعبد الله حسني ومحمد البحيري للمشاركة خلال اللقاء الودي الذي سيقام مساء اليوم على ملعب الدراويش.

ويرغب «الجمل» في التعرف على إمكانيات هؤلاء اللاعبين تمهيدا للاستعانة بهم في أي وقت في ظل ضغط المواجهات المقبلة للدراويش خلال المسابقات المحلية.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 2

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر