رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التعادل السلبي يحسم لقاء سيراميكا وإنبي.. «القائم يعاند أصحاب الأرض»

08:46 م | الإثنين 08 أغسطس 2022
التعادل السلبي يحسم لقاء سيراميكا وإنبي.. «القائم يعاند أصحاب الأرض»

باسم مرسي مهاجم سيراميكا خلال مواجهة إنبي

حسم التعادل السلبي، أحداث مباراة سيراميكا كليوباترا وضيفه إنبي، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الاثنين، على أرضية ملعب عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، في مواجهة شهدت العديد من الفرص الضائعة كان أبرزها عن طريق مصطفى سعد «ميسي» لاعب أصحاب الأرض، الذي حرمه القائم من هدف قاتل.

إنبي يتفوق على سيراميكا كليوباترا في جدول ترتيب الدوري المصري

ورفع نادي إنبي رصيده بهذا التعادل إلى 35 نقطة، يحتل بها المركز التاسع متفوقاً على سيراميكا كليوباترا، الذي وصل للرصيد ذاته من النقاط في المركز العاشر، ولكن يتفوق النادي البترولي بفارق الأهداف.

ويتساوى إنبي مع سيراميكا في عدد الانتصارات والتعادلات والهزائم، لكن سجل هجوم الفريق البترولي 34 هدفاً، مقابل 32 هدفاً لفريق سيراميكا.

وجاءت أخطر فرص فريق إنبي في الشوط الأول عن طريق المهاجم النيجيري جون إيبوكا، الذي أطلق تسديدة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء، أبعدها الحارس عامر عامر بصعوبة.

وكاد سيراميكا كليوباترا أن يتقدم عن طريق شريف دابو في الدقيقة 25 من زمن اللقاء، بعدما انفرد بالحارس عبدالعزيز البلعوطي، الذي تألق ليتصدى له ويحافظ على نظافة شباك إنبي.

علي فوزي يثير قلق سيراميكا.. والقائم ينقذ إنبي من تسديدة «ميسي»

وعاد إنبي لتهديد مرمى سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 75 من أحداث اللقاء، بعد مجهود فردي من جون إيبوكا، الذي أرسل كرة عرضية أرضية، مرت من أمام أقدام الظهير المتقدم علي فوزي.

وحرم القائم الأيمن لمرمى الحارس عبدالعزيز البلعوطي، الجناح مصطفى سعد «ميسي» لاعب سيراميكا كليوباترا من تسجيل هدف قاتل في الدقيقة 92 من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني، بعد عرضية أرضية من محمد إبراهيم، تابعها «ميسي» بتسديدة قوية بقدمه اليسرى، لكن القائم حافظ على نظافة شباك إنبي.