رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التعاون السعودي: متمسكون بـ مصطفى فتحي.. وليس للبيع للأهلي أو الزمالك

11:45 م | الإثنين 08 أغسطس 2022
التعاون السعودي: متمسكون بـ مصطفى فتحي.. وليس للبيع للأهلي أو الزمالك

مصطفى فتحي

علق مسؤولو نادي التعاون السعودي، على تقارير بيع مصطفى فتحي لاعب الفريق لأي من ناديي القمة في مصر الأهلي والزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

كانت تقارير صحفية، ربطت الأهلي بالتفاوض مع مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، فضلا عن اقتراح بعودة اللاعب نفسه لصفوف ناديه السابق الزمالك.

التعاون السعودي يرفض بيع مصطفى فتحي

من جانبه، أعلن محمد السراح، عضو فريق التعاون السعودي، رفض ناديه فكرة بيع مصطفى فتحي لأي من فريقي الأهلي والزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال «السراح» في تصريحات لبرنامج «كورة كل يوم»، المذاع على شاشة قناة الحياة: «نرفض بيع مصطفى فتحي لأي ناد حتى لو الأهلي والزمالك، ونحن متمسكون باللاعب في الموسم الجديد».

«السراح»: مصطفى فتحي يمتلك إمكانيات رائعة

وشدد السراح، على أن مصطفى فتحي، يمتلك إمكانيات رائعة، مشيرا إلى أنه كان له بصمة كبيرة عندما تعاقد معه النادي السعودي في الموسم المنقضي.

وتابع: «نسعى لإنهاء إجراءات السفر لمصطفى فتحي من أجل اللحاق بالفريق في المعسكر».

مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي 

الزمالك يشكو التعاون السعودي بسبب مصطفى فتحي

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنهم تقدموا بشكوى ضد التعاون السعودي، بسبب عدم دفع باقي المستحقات الخاصة بصفقة اللاعب مصطفى فتحي، المنضم لصفوف الفريق السعودي، في الانتقالات الشتوية الماضية، من القلعة البيضاء.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «لم نحصل على 400 ألف دولار مستحقات متأخرة من قيمة انتقال مصطفى فتحي، إلى فريق التعاون، حتى الآن».