رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيريرا يستقر على استبعاد أوباما من تشكيل الزمالك الأساسي أمام مصر للمقاصة

08:31 ص | الثلاثاء 09 أغسطس 2022
فيريرا يستقر على استبعاد أوباما من تشكيل الزمالك الأساسي أمام مصر للمقاصة

يوسف أوباما لاعب الزمالك

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على استبعاد يوسف إبراهيم أوباما، لاعب خط وسط الفريق، من التشكيل الأساسي للأبيض أمام مصر المقاصة اليوم، بمسابقة الدوري الممتاز.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بنظيره مصر المقاصة، في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، في ختام مباريات الجولة 30 من مسابقة الدوري الممتاز، التي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

فيريرا يستبعد أوباما من تشكيل الزمالك الأساسي

وقرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استبعاد يوسف إبراهيم «أوباما»، من التشكيل الأساسي في مباراة مصر المقاصة اليوم.

وكشف مصدر داخل الزمالك في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، أن المدير الفني قرر الاحتفاظ بأوباما كأحد الأوراق الرابحة له على مقاعد البدلاء في مباراة مصر المقاصة، دون مشاركته في التشكيل الأساسي للفريق.

وكان أوباما ابتعد عن التشكيل الأساسي للزمالك في أكثر من مباراة سابقة، قبل أن يُعيده البرتغالي فيريرا لتشكيل الفريق في مباراتي بيراميدز والجونة، بالجولتين الثامنة والعشرين والتاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

                          فيريرا المدير الفني للزمالك

الزمالك يفقد إمام عاشور وعبد المجيد أمام مصر المقاصة

ويغيب إمام عاشور، لاعب خط وسط الزمالك، وحسام عبدالمجيد، مدافع القلعة البيضاء، عن مباراة الزمالك أمام مصر المقاصة اليوم، بسبب الإيقاف.

وتلقى «عبدالمجيد» البطاقة الصفراء الثالثة له مع الفريق في مباراة الجونة الأخيرة بمسابقة الدوري، ليتأكد غيابه عن مباراة الفريق الفيومي.

في الإطار نفسه، تلقى إمام عاشور، البطاقة الحمراء في مواجهة الجونة الماضية، بعد الحصول على إنذارين، ليغيب اللاعب عن مباراة مصر المقاصة.

ويتصدر الزمالك قمة الدوري الممتاز برصيد 69 نقطة، فيما يتذيل مصر المقاصة جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة.