رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: كاف يقرر مد القيد الإفريقي حتى 15 سبتمبر المقبل

10:39 م | الثلاثاء 09 أغسطس 2022
مصدر: كاف يقرر مد القيد الإفريقي حتى 15 سبتمبر المقبل

كأس دوري أبطال أفريقيا

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مد القيد الإفريقي حتى منتصف سبتمبر المقبل بعدما تلقى طلبات من قبل العديد من الاتحادات، خاصة وأنه حدد في وقت سابق بأن القيد سيتم غلقه في منتصف الشهر الجاري أغسطس. 

مد القيد الخاص بالأندية حتى شهر سبتمبر

وقال مصدر مسؤول داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: تقرر بالفعل خلال الاجتماع الخاص بالمكتب التنفيذي اليوم الاستقرار على مد القيد الخاص بالأندية حتى شهر سبتمبر المقبل وتقرر كذلك إسناد بطولة أمم إفريقيا للسيدات لدولة المغرب من جديد بعد نجاح البطولة الأخيرة، والصفقات الجديدة ستشارك بشكل طبيعي بداية من دور الـ32». 

الزمالك وفيوتشر بدون صفقات في دور الـ64

ومن المقرر أن يخوض الزمالك وفيوتشر مبارياتهما في دور الـ64 لبطولتي دوري أبطال أفريقيا وبطولة الكونفدرالية على الترتيب بدون أي لاعب جديد خاصة وأنهم سيخوضان المباريات بعد نهاية الدوري مباشرة على أن يشاركا بصفقاتهما الجديدة بداية من دور الـ32. 

وأسفرت قرعة بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية على الآتي:

‏- الأهلي وصيف النسخة الأخيرة وصاحب أكبر عدد من البطولات في القارة السمراء يواجه فى دور الـ32 الفائز من الجيش الرواندي واتحاد المنستيري التونسي. 

- ‏الزمالك سيواجه اليكت سبورت تشاد بالدور التمهيدي الأول «دور 64» مباراة الذهاب بتشاد و الإياب بمصر، وفي حال تخطي هذه العقبة سيواجه الفائز من فلامبو البوروندي والإتحاد الليبي في دور الـ 32. 

- ‏بيراميدز يواجه في دور الـ 32 لكأس الكونفدرالية الفائز من هلال الساحل السوداني وجيتا جولد التنزاني. 

- ‏فيوتشر الوجه الجديد يواجه بيديكو جينجا الأوغندي بالدور التمهيدي الأول «دور 64» لكأس الكونفدرالية مباراة الذهاب باوغندا والإياب بمصر‏ في حالة التأهل يواجه الفائز من بافالوز باراكو البنيني وكالون السيراليوني في دور 32. 

  • زد

    زد

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • 2

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة