رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

دروس خصوصية لمدافعي الاتحاد السكندري بإشراف محمد عمر قبل لقاء الدراويش

11:45 م | الثلاثاء 09 أغسطس 2022
دروس خصوصية لمدافعي الاتحاد السكندري بإشراف محمد عمر قبل لقاء الدراويش

محمد عمر يجتمع بلاعبي الاتحاد السكندري

استهل الكابتن محمد عمر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، مهمته في قيادة زعيم الثغر، بتصحيح أخطاء اللاعبين الذي وقعوا فيها في الفترة الماضية.

وقاد محمد عمر المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري مران الفريق اليوم بعد تعيينه خلفا لـ عماد النحاس الذي تقدم باستقالته بعد الخسارة بثلاثية أمام النادي الأهلي.

استعداد الاتحاد لمواجهة الإسماعيلي 

وحرص محمد عمر على عقد جلسة على هامش المران مع لاعبي خط الدفاع لتصحيح الأخطاء التي يعاني منها الفريق وتفادي الوقوع فيها أمام الإسماعيلي.

ويواجه الاتحاد السكندري نظيره فريق الإسماعيلي بعد غد الخميس على ملعب الأخير، في إطار منافسات الجولة رقم 30 من مسابقة الدورى الممتاز.

وأكد محمد عمر للاعبين أهمية المباراة، مشدداً على ضرورة أن يضطلع كل لاعب بمسؤوليته تجاه نادي الاتحاد السكندري خاصة وأن المباريات المقبلة لا تقبل القسمة على اثنين.

 

تعليمات خاصة للمدافعين

ومنح الكابتن محمد عمر تعليمات خاصة لمدافعي الفريق، إذ طالبهم بالتركيز على المهام المكلف بها كل لاعب سواء فيما يتعلق بالتمركز أو رقابة مفاتيح لعب الدراويش.

وكلفت الأخطاء الدفاعية، الاتحاد السكندري خسارة ثقيلة أمام الأهلي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها الخميس علي ملعب استاد الإسماعيلية في إطار منافسات الجولة رقم 30 من مسابقة الدورى الممتاز.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الثالث عشر بجدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة.