رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مرتضى: سنتواصل مع بطل تشاد لخوض مباراتي أفريقيا في القاهرة

09:32 ص | الأربعاء 10 أغسطس 2022
مرتضى: سنتواصل مع بطل تشاد لخوض مباراتي أفريقيا في القاهرة

فريق الزمالك

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إنه سيتواصل مع مسؤولي نادي اليكت سبورت التشادي من أجل خوض مباراتي الدور التمهيدي «دور 64» بدوري ابطال أفريقيا، في مصر بدلا من خوض مباراة الذهاب بتشاد.

وأضاف «منصور، في مداخلة هاتفية ببرنامج «زملكاوي» عبر قناة نادي الزمالك: «علاقتنا طيبة جدا بالمسؤولين في تشاد سيتم التواصل بشكل رسمي من أجل خوض المباراتين بدور الـ64 في مصر».

وتطرق رئيس الزمالك خلال حديثه، إلى التعاقد مع لاعب أجنبي «سوبر» لفريق كرة السلة، مضيفًا أيضًا إلى أنه جرى منح أحمد سيد زيزو مكافأة خاصة «من جيبي الخاص».

مرتضى : «أسامة نبيه لم يقف على الخط لأنه يحترم»

وأشار مرتضى منصور إلى أسامة نبيه المدرب العام للزمالك، مؤكدًا أنه لم يقف على الخط واحترم المدرب العام والمساعد الأول لفيريرا خلال مباراة مصر المقاصة، قائلًا: «أسامة نبيه لم يقف على الخط لأنه يحترم المدرب العام القادم مع فيريرا، الجهاز كله محترم».

مرتضى: «مكافأة خيالية للاعبي الزمالك لحصد الدوري»

وتابع رئيس النادي: «هناك مكافأة خيالية للاعبين لما يحصلوا على الدوري هتكون فلوس كهربا».

وكان نادي الزمالك نجح في الفوز على مصر المقاصة بخماسية دون رد في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الـ30 من عمر بطولة الدوري المصري على استاد القاهرة الدولي، لتكون أكبر نتيجة للفارس الأبيض هذا الموسم، إذ يحتاج للفوز في مباراتين فقط من أجل حسم لقب الدوري الثاني على التوالي.