رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي القادمة في كأس مصر 2022

02:22 م | الأربعاء 10 أغسطس 2022
موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي القادمة في كأس مصر 2022

فريق الكرة الأول بنادي الزمالك

يبحث الجمهور الزملكاوي، عن موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي القادمة في كأس مصر 2022، التي يسعى خلالها الفريق الأبيض تحت قيادة البرتغالي فيريرا للفوز والتأهل لدور الثمانية من أجل اقتناص اللقب للعام الثاني على التوالي.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي القادمة في كأس مصر 2022

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره الإسماعيلي، على استاد القاهرة، يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر، ومن المقرر أن تذاع المباراة التي تجمع الفريقين عبر قناة أون تايم سبورتس.

ويسعى الفريق الأبيض للفوز على الدراويش من أجل التأهل والوصول إلى الأدوار النهائية لحصد اللقب للمرة الثانية على التوالي، بعدما حسم الكأس الأخير على حساب غريمه التقليدي نادي الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

الزمالك يهزم مصر المقاصة بخماسية نظيفة

وفي سياق آخر، فاز فريق الزمالك على نظيره مصر المقاصة بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 72 نقطة يحتل بهم صدارة المسابقة، بينما تجمد رصيد المقاصة عند النقطة 15 ليودع الدوري الممتاز رسميا.

ومنح البرتغالي فيريرا اللاعبين راحة من التدريبات اليوم بعد الفوز على مصر للمقاصة، على أن يستأنف الفريق تدريباته غدًا الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الإسماعيلي التي تجمعها في إطار منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر، المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل، باستاد القاهرة الدولي.