رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصر تهزم الجزائر وتتأهل لنصف نهائي بطولة أفريقيا لـ«آنسات» السلة

02:30 م | الأربعاء 10 أغسطس 2022
مصر تهزم الجزائر وتتأهل لنصف نهائي بطولة أفريقيا لـ«آنسات» السلة

آنسات السلة

حقق منتخب مصر لكرة السلة «آنسات»، فوزا عريضا على حساب نظيره الجزائري بنتيجة 98/44 في المباراة، التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء ضمن منافسات ربع نهائي بطولة أفريقيا تحت 18 سنة.

فوز حاسم لـ آنسات السلة ببطولة أفريقيا

وبدأ منتخب مصر المباراة بشكل قوي للغاية، ونجح في إنهاء الفترة الأولى لصالحه متفوقًا بنتيجة 28/13، قبل أن يواصل تفوقه في الفترة الثانية التي انتهت لصالحه بنتيجة 50/31.

وفي الفترة الثالثة واصل منتخب مصر تفوقه وتمكن من إنهائها لصالحه بنتيجة 70/38، ولم يتغير الأمر كثيرًا في الفترة الرابعة حيث واصل منتخبنا تقديم أدائه القوي ليتمكن من إنهائها لصالحه بنتيجة 98/44.

بهذه النتيجة تأهل منتخب مصر إلى الدور نصف النهائي من البطولة الأفريقية، وينتظر الفائز من تنزانيا ومدغشقر لمواجهته غدًا في الدور نصف النهائي.

قائمة آنسات السلة ببطولة أفريقيا

ويضم الجهاز الفني للفراعنة في بطولة أفريقيا لكرة السلة كلًا من: مصطفى هدهود مدير فني، مصطفى فكري مدرب، علياء محمود مساعد مدرب، مشيرة عبد العليم إداري، أحمد الجويلي إحصاء، فاطمة محمود علاج طبيعي.

وتضم قائمة المنتخب المصري للآنسات لكرة السلة كلٍ من: تمارا نادر - جنا الألفي - جنا السيد - جنا الشامي - جنا طارق - رولا أحمد - فريدة خالد - ليلى خالد - مايا سيد - مريم طارق - نور المهدي - هناء عبد الله.