رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: مباراة المصري تكتب نهاية صلاح محسن وميكيسوني مع الأهلي

09:45 ص | الخميس 11 أغسطس 2022
مصدر: مباراة المصري تكتب نهاية صلاح محسن وميكيسوني مع الأهلي

مباراة الأهلي والمصري

اقترب الثنائي صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والموزمبيقي لويس ميكيسوني من الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب تراجع مستواهما بشكل كبير خلال الفترة الحالية وعدم تقديمها أي جديد مع الفريق في المباريات الماضية، وهو ما ظهر جليًا في مباراة المصري البورسعيدي أمس الأربعاء.

تراجع صلاح محسن وميكيسوني مع الأهلي

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن الأهلي في طريقه لرحيل صلاح محسن ولويس ميكيسوني عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لإفساح المجال أمام ضم صفقة مهاجم أجنبي من العيار الثقيل.

وأكد المصدر أن أسهم صلاح محسن تراجعت بشدة خلال الفترة الحالية للبقاء في القلعة الحمراء، بعد فشله في إثبات نفسه للجهاز الفني أو تقديم أي إضافة حقيقية للفريق خلال المباريات الماضية.

لويس ميكيسوني لاعب الأهلي

وأوضح أن لويس ميكيسوني غير مقنع وأداءه في تراجع مستمر، والأمور محسومة بشكل كبير لرحيله عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجديد.

واختتم أن صلاح محسن وميكيسوني بنسبة كبيرة تتخطى 80% أصبحا خارج النادي الأهلي، وذلك ضمن خطة شركة الكرة للتعاقد مع لاعبين جُدد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وبناء فريق قوي يستعيد البطولات مرة أخرى.

عروض ميكيسوني

ويمتلك الموزمبيقي لويس ميكيسوني عدة عروض من أندية جنوب أفريقية وأندية أخرى من شمال أفريقيا، وينتظر أن يعقد جلسة مع الإدارة لبحث كل العروض المتاحة.

مباراة الأهلي والمصري

وفاز الأهلي على حساب المصري، بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب، وسجل أهداف الأحمر رامي ربيعة وحسام حسن، وذلك ضمن منافسات الجولة رقم 30 من بطولة الدوري الممتاز.