رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

البنك الأهلي: خالد جلال مستمر معنا.. وهدفنا المشاركة بالبطولة العربية

04:36 ص | السبت 13 أغسطس 2022
البنك الأهلي: خالد جلال مستمر معنا.. وهدفنا المشاركة بالبطولة العربية

البنك الأهلي

أكد كريم حسن شحاتة، مدير الكرة بنادي البنك الأهلي، أن النادي يضع منذ اللحظة الأولى من الموسم الجاري، التواجد في المربع الذهبي للبطولة من أجل المشاركة في البطولة العربية.

وأوضح شحاته في تصريحات لبرنامج «الريمونتادا» أن فريقه أصبح يستهدف اللعب في البطولة العربية في الموسم المقبل عبر تحقيق مركز جيد ببطولة الدوري هذا الموسم.

شحاته: سنلبي كل طلبات خالد خلال والمدرب مستمر

وتحدث شحاتة عن الصفقات التي من المفترض أن يبرمها النادي خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن كل الصفقات التي سيطلبها خالد جلال، المدير الفني للفريق سيحضروها، مشددًا على بقاء جلال في الموسم الجديد.

كريم حسن شحاتة يتحدث عن الفوز على إنبي

وفي ذات الإطار، عبر مدير الكرة بنادي البنك الأهلي عن سعادته بفوز فريقه على حساب نادي إنبي بضربات الترجيح، وتأهله للدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر بعد مباراة مثيرة جمعت الفريقين في الدور ثمن النهائي من البطولة.

وأكد شحاتة أن إنبي فريق محترم ولديهم لاعبين جيدين، مشيرًا إلى أن جون إيبوكا، مهاجم الفريق البترولي، لاعب غير طبيعي وقوي للغاية، مضيفًا أن المباراة جاءت قوية بين الجانبين.

وأوضح مدير الكرة بالنبك الأهلي أن اللقاء كان ممتعًا للجماهير، إلا أنه في نفس الإطار، كان اللقاء متعب على أعضاء والجهاز الفني ولاعبي البنك الأهلي نظرًا للسيناريو الخاص بالمباراة.

وكان فريق البنك الأهلي قد تأهل للدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر موسم 2021-2022 بعد الفوز على إنبي بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل بأربعة أهداف لكل فريق.