رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي: كلاتنبرج أهم أسباب التراجع عن الانسحاب من الكأس والسوبر

12:45 ص | الأحد 14 أغسطس 2022
الأهلي: كلاتنبرج أهم أسباب التراجع عن الانسحاب من الكأس والسوبر

سعد شلبي

كشف سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، عن تفاصيل انسحاب القلعة الحمراء من بطولتي الكأس والسوبر، ثم العودة لها مجددًا بقرار من النادي.

وشدد شلبي خلال تصريحاته التليفزيونية أن القرار الذي تم اتخاذه بعدم خوض المباريات في كأس مصر والسوبر المصري جاء بسبب إلغاء هدفين صحيحين في شباك المقاولين وفاركو وهذا بإجماع كل خبراء التحكيم.

سعد شلبي: الحكام هم قضاة الملاعب لتنفيذ قوانين الكرة على أرض الملعب

وتطرق سعد شلبي للحديث عن التحكيم، مشيرا إلى أن الحكام هم قضاة الملاعب لتنفيذ قوانين الكرة على أرض الملعب قائلا: «مطالبنا كانت عادلة، وتتعلق بإصلاحات خاصة بمنظومة كرة القدم المصرية، واتحاد الكرة تحرك بشأنها حسبما جاء لنا في الخطاب الرسمي المرسل من الجبلاية». 

وأوضح شلبي أن مسؤولي النادي الأهلي لم يحدث وأن تعرضوا لضغوط من أجل العودة والمشاركة في المباريات بشكل طبيعي وإنما كانت هناك إيجابية في التعامل مع مطالبه من قبل اتحاد الكرة والتي لن يتم الإفصاح عن نتائج التحقيق وفقا لما تنص عليه اللائحة.

إحالة الأخطاء لكلاتنبرج

فيما كشف المدير التنفيذي بالنادي الأهلي عنما جاء في خطاب اتحاد الكرة، حيث أكد بأنه تم التأكيد على إحالة كل الأخطاء التحكيمية للخبير الأجنبي كلاتنبرج المسؤول عن التحكيم والذي تولى المهمة في العاشر من شهر أغسطس الجاري.

وكان النادي الأهلي أصدر بيان رسميا أمس أكد من خلاله استمراره في بطولتي كأس مصر والسوبر بعد الرد على طلباته بشكل رسمي من قبل مسؤولي الجبلاية.