رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«براجا وكمارا وإيبوكا».. 3 أجانب ضمن ملف صفقات الأهلي الجديدة 2022

03:27 م | الأحد 14 أغسطس 2022
«براجا وكمارا وإيبوكا».. 3 أجانب ضمن ملف صفقات الأهلي الجديدة 2022

براجا ضمن ملف صفقات الأهلي الجديدة

تواصل شركة الكرة داخل النادي الأهلي برئاسة ياسين منصور، بالتنسيق مع لجنة تخطيط الكرة بالنادي برئاسة محسن صالح، عملها في ملف صفقات الأهلي الجديدة 2022، من أجل حسم ذلك الملف قبل غلق باب الانتقالات الصيفية، إذ ينتهي الموسم الكروي في مصر بنهاية شهر أغسطس الجاري.

وارتبط أكثر من اسم لاعب أجنبي بالانضمام إلى صفوف الأهلي، وعلى رأسهم لوكاس براجا لاعب سانتوس البرازيلي، وجون إيبوكا لاعب إنبي، وعثمان كمارا لاعب الشارقة الإماراتي.

وعلم «الوطن سبورت» أن إدارة النادي الأهلي تنوي التعاقد مع 3 لاعبين أجانب في الموسم الجديد بعد الاستقرار على رحيل لويس ميكيسوني وأليو ديانج بجانب رحيل بدر بانون إلى قطر القطري.

جون إيبوكا لاعب إنبي

الأهلي يؤجل حسم ملف جون إيبوكا بسبب مغالاة إنبي

ولم يحسم مسؤولو النادي الأهلي موقفهم النهائي من التعاقد مع جون إيبوكا بداية الموسم الكروي الجديد بسبب مغالاة مسؤولي نادي إنبي، إذ جرى تأجيل صفقة إيبوكا لحين دراسة باقي الأسماء المعروضة، بينما تجري إدارة النادي الأهلي محاولات مكثفة مع مسؤولي نادي سانتوس البرازيلي لضم لوكاس براجا، ونادي الشارقة الإماراتي لحسم صفقة عثمان كمارا.

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة

ويستعد فريق الأهلي، لمواجهة مصر المقاصة، في المباراة المقرر انطلاقها في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد، على ستاد «الأهلي وي السلام»، ضمن مباريات دور الـ16 من مسابقة كأس مصر.