رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلاتنبرج وميكالي يظهران في مباراة الأهلي ومصر المقاصة بكأس مصر

09:35 م | الأحد 14 أغسطس 2022
كلاتنبرج وميكالي يظهران في مباراة الأهلي ومصر المقاصة بكأس مصر

كلاتنبرج وميكالي

تواجد مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام وروجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي في مباراة الأهلي ومصر المقاصة في دور الـ 16  لكأس مصر المقامة باستاد الأهلي والسلام.

وتولي مارك كلاتنبيرج، مهمة تطوير التحكيم المصري، بعدما تولى المهمة بصورة رسمية عقب قبول الاتحاد المصري لكرة القدم استقالة عصام عبدالفتاح، رئيس اللجنة السابق.

مصدر باتحاد الكرة: كلاتنبيرج يطالب بمعاقبة منتقدي الحكام

طالب الخبير التحكيمي الإنجليزي مارك كلاتنبيرج، المسئول عن تطوير التحكيم المصري، مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، وجود حماية للحكام، عن معاقبة منتقدي الحكام، سواء في المؤتمرات الصحفية الخاصة بالمباريات، أو المسئولين داخل الأندية في وسائل الإعلام، الأمر الذي سيمنح الحكام قوة بشأن القرارات التي يتخذونها داخل المستطيل الأخضر.

ووفقًا لمصدر داخل لجنة الحكام، لـ«الوطن سبورت»، أن كلاتنبيرج، أبدى انزعاجه، بشأن تعرض الحكام إلى هجوم شديد سواء من الأجهزة الفنية للأندية عقب المباريات أو الإدارية، الأمر الذي يفقد الحكم ثقته داخل منظومة كرة القدم المصرية.

وأضاف المصدر: «كلاتنبيرج، طلب من مسئولي اتحاد الكرة، معاقبة منتقدي الحكام، بسبب قراراتهم في المباريات، حتى تنتهي ظاهرة توجيه الهجوم ضد الحكام، بعد المباريات».

وأتم المصدر: «كلاتنبيرج، يأمل في منح الحكام قوة داخل منظومة كرة القدم، الأمر الذي سيعيد للحكم ثقته وقوته خلال إدارة المباريات، خاصة أن كلاتنبيرج، لاحظ أن بعض الهجوم على الحكام، بسبب قراراتهم التحكيمية، ليس له مبرر لأن قرار الحكام بيكون هو الصحيح».