رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شبانة: فيريرا يهدد بالرحيل.. وسواريش يوافق على الاستغناء عن صلاح محسن

07:07 ص | الإثنين 15 أغسطس 2022
شبانة: فيريرا يهدد بالرحيل.. وسواريش يوافق على الاستغناء عن صلاح محسن

جوسفالدو فيريرا

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن تهديد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، بالرحيل عن تدريب الفريق بسبب إصرار إدارة القلعة البيضاء على خوض مباراة السوبر المصري السعودي، على ملعب ستاد «لوسيل» في قطر.

وقال محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «بوكس تو بوكس» المذاع على فضائية ETC، «مجلس إدارة نادي الزمالك يصر على خوض مباراة أمام الهلال السعودي بسبب العائد المادي الكبير الذي سيحصده مجلس إدارة النادي الأبيض من تلك المواجهة».

شبانة: فيريرا يصطدم بإدارة الزمالك

وشدد على أن فيريرا أبلغ مسؤولي الزمالك أن خوض تلك المباراة أمر في غاية الصعوبة في ظل ضغط المباريات الذي يعيشه الفريق بالوقت الحالي، بالإضافة إلى خوض مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر، مؤكدًا أنه كان يرتب خوض مباراة دور الـ64 من دوري الأبطال باللاعبين الشباب لمنح الأساسين راحة.

وأكد أن هناك اختلاف في وجهات النظر بين الإدارة وفيريرا في الوقت الحالي وما زالت المفاوضات جارية بين الطرفين، مشيرا إلى أن هناك العديد من الصدامات الكبيرة بين إدارة النادي الأبيض والمدرب البرتغالي المخضرم.

شبانة: 4 أندية تفاوض صلاح محسن في الصيف

كما شدد محمد شبانة، على أن صلاح محسن لاعب النادي الأهلي بات قريبا من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي بعد الحصول على موافقة ريكاردو سواريش المدير الفني على رحيله نهائيًا خاصة في ظل تراجع مستواه الفني والبدني وكثرة إصاباته في الآونة الأخيرة.

وأضاف: «صلاح محسن يمتلك 4 عروض في الوقت الحالي سواء من أجل شراءه عقده أو استعارته مع نهاية الموسم الجاري.

وأردف: «4 أندية ترغب في الحصول على خدمات صلاح محسن هي سموحة وسيراميكا كليوباترا وفيوتشر وفاركو».

واختتم شبانة: «اللاعب ووكيله سيعقدان خلال أيام جلسة مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي من أجل حسم العروض واختيار ما يراه مناسبا له ولناديه».