رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يسعى لتكرار سيناريو نسخة الكأس الماضية في صدام مكرر مع الإسماعيلي

08:23 ص | الإثنين 15 أغسطس 2022
الزمالك يسعى لتكرار سيناريو نسخة الكأس الماضية في صدام مكرر مع الإسماعيلي

الزمالك والإسماعيلي

يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك نظيره الإسماعيلي، خلال المباراة التي تجمعهما في الثامنة مساء اليوم الاثنين، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر، نسخة 2021-2022.

صدام مكرر بين الزمالك والإسماعيلي في الكأس 

وتعد مواجهة اليوم التي يلتقي فيها الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع نظيره الإسماعيلي، بمثابة صدام مكرر بين الفريقين، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر، بعد أن التقى الفريقان في الدور ذاته بنسخة البطولة 2021.

وخلال لقاء النسخة الماضية، تمكن الزمالك من الفوز على نظيره الإسماعيلي بهدف دون رد، أحرزه المغربي أشرف بن شرقي، جناح الأبيض السابق، والجزيرة الإماراتي الحالي.

  

                          أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق 

وكان انتصار الزمالك على الإسماعيلي بمثابة نقطة انطلاق الفارس الأبيض بالبطولة، واستكمل المشوار حتى النهاية وحصد اللقب، بعد التغلب على غريمه التقليدي الأهلي في المباراة النهائية، بثنائية مقابل هدف.

ويسعى أصحاب الرداء الأبيض بقيادة مديرهم الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لتكرار سيناريو الموسم الماضي، من خلال الفوز على الدراويش في دور الستة عشر، حتى يواصل المشوار ويحاول الحفاظ على لقب البطولة الأقدم بالكرة المصرية للعام الثاني على التوالي.

فريق الزمالك 

قائمة الزمالك لمباراة الإسماعيلي 

حراسة المرمى: محمد عواد، محمد نديم.

خط الدفاع: محمود علاء، محمد عبدالغني، حسام عبدالمجيد، عبدالله جمعة، أحمد فتوح، محمد عبدالشافي، حازم إمام، حمزة المثلوثي.

خط الوسط: إمام عاشور،  محمد أشرف «روقا»، إسلام جابر، يوسف إبراهيم «أوباما»، محمود عبدالرازق «شيكابالا»، أحمد سيد «زيزو»، سيد عبدالله «نيمار». 

خط الهجوم: سيف الجزيري، عمر السعيد، يوسف أسامة نبيه.