رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيرسي تاو يخضع لفحص طبي قبل مواجهة الأهلي وإيسترن كومباني بالدوري

10:54 ص | الإثنين 15 أغسطس 2022
بيرسي تاو يخضع لفحص طبي قبل مواجهة الأهلي وإيسترن كومباني بالدوري

بيرسي تاو لاعب الأهلي

يخضع الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي، خلال الساعات الجارية، لحسم موقفه النهائي من حالة الإجهاد التي ضربته في اليومين الماضيين، وحالت دون تواجده ضمن قائمة الفريق لمباراة مصر المقاصة التي أقيمت أمس الأحد، ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

الفحص الطبي يحسم مصير بيرسي تاو من مباراة إيسترن كومباني

وتخطى الأهلي عقبة مصر المقاصة أمس الأحد، بعد الفوز عليه بهدف نظيف، في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر، ليصعد لدور الثمانية لمواجهة فريق المقاولون العرب.

                               فريق الأهلي

ويحسم الفحص الطبي مصير بيرسي تاو من المشاركة في مباراة إيسترن كومباني، التي تقام بعد غد الأربعاء، ضمن مواجهات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول، لتجهيز لاعبيه خلال الفترة الحالية، لمواصلة سلسلة الانتصارات، سواء في بطولة الدوري أو الكأس.

الأهلي يمنح الدوليين راحة من المباريات

ويخوض الأهلي مبارياته خلال الفترة الحالية باللاعبين الشباب، وبعض الكبار، بعد قرار مجلس إدارة النادي الأهلي بتصعيد بعض اللاعبين الشباب والناشئين لاستكمال الموسم.

                        محمد مجدي أفشة وعلي معلول

ومنح الجهاز الفني اللاعبين الدوليين، وأبرزهم محمد الشناوي وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد مجدي أفشة والتونسي علي معلول، راحة من المباريات، بسبب الإجهاد.

في المقابل، يعاني أكثر من لاعب، أبرزهم عمرو السولية ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر من الإصابات، التي حالت دون تواجدهم مع الفريق في المباريات الماضية.