رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خطوة واحدة تفصل أحمد توفيق عن الانتقال إلى البنك الأهلي

02:28 م | الإثنين 15 أغسطس 2022
خطوة واحدة تفصل أحمد توفيق عن الانتقال إلى البنك الأهلي

فريق بيراميدز

كشف مصدر داخل نادي البنك الأهلي، عن أن أحمد توفيق، الظهير الأيمن لفريق بيراميدز، أصبح على بعد خطوة من الانتقال لصفوف الفريق، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع السماوي.

البنك الأهلي يتفق مع لاعب بيراميدز 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن إدارة نادي البنك الأهلي أتمت الاتفاق المبدئي مع اللاعب على المقابل المادي الذي سيحصل عليه.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب ينتظر حسم موقفه مع بيراميدز، لتوقيع عقود انتقاله لصفوف فريق البنك الأهلي، خاصة في ظل حرص إدارة السماوي حتى الآن على محاولة تجديد عقده، رغم الخلاف المادي بين الطرفين.

ويأتي ذلك الأمر ليقطع البنك الأهلي الطريق على الزمالك حيث كان يرغب جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض في الحصول على خدمات اللاعب.

                      أحمد توفيق لاعب بيراميدز

وأوضح المصدر أن «توفيق» أخبر إدارة البنك الأهلي برغبة المدرب اليوناني تاكيس جونياس في بقائه لمنافسة عمر جابر في مركز الظهير الأيمن، خاصة بعد اقتراب رحيل أحمد فتحي عن صفوف الفريق.

وشدد المصدر على أن إدارة البنك كانت قد بدأت مفاوضاتها مع أحمد توفيق منذ فترة، في ظل ترحيب اللاعب بإتمام الصفقة، نظرا لعلاقته الجيدة مع المدرب خالد جلال. 

                   خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي

موقف فريق البنك الأهلي في جدول ترتيب الدوري 

ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي البنك الأهلي، بقيادة مديره الفني خالد جلال، المركز السابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة، ويتبقى له 4 مباريات في ختام المسابقة، ويسعى للفوز على أمل الوصول للمربع الذهبي وختام الموسم بشكل جيد، بعد تأهله مؤخرا لدور الثمانية ببطولة كأس مصر، بعد تخطي عقبة إنبي عن طريق ركلات الترجيح.