أسامة نبيه المدرب العام لفريق الزمالك
أعرب أسامة نبيه المدرب العام لفريق الزمالك، عن سعادته بتخطي عقبة الإسماعيلي في بطولة كأس مصر اليوم الاثنين، بعدما حقق الفريق الأبيض الفوز على حساب الدراويش، بهدف واحد دون رد، سجله أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء، بدور الـ16 من بطولة كأس مصر.
وقال أسامة نبيه، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن مواجهة الإسماعيلي صعبة في كل ظروفها، ولكن مباراة اليوم لها حسابات خاصة بسبب خوضها في بطولة كأس مصر.

وتابع: «كان الهدف الأساسي هو استمرار سلسلة انتصارات الفريق رغم اختلاف البطولة، وهو ما تحقق»، مضيفا: «وخاض الإسماعيلي المباراة بدون ضغوط بعد تأكد بقائه في مسابقة الدوري الممتاز، ما رفع من روح لاعبيه المعنوية».
وأتم مدرب الزمالك حديثه مؤكداً أن غياب الجماهير عن مباراة اليوم أثر بشكل كبير على أداء اللاعبين والأجواء داخل الملعب، هم دائمًا مصدر طاقة لنا.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك