رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بالبنك الأهلي: الزمالك يرغب في ضم محمد هلال.. وشرطان لحسم الصفقة

07:10 م | الثلاثاء 16 أغسطس 2022
مصدر بالبنك الأهلي: الزمالك يرغب في ضم محمد هلال.. وشرطان لحسم الصفقة

محمد هلال لاعب البنك الأهلي

كشف مصدر داخل نادي البنك الأهلي، عن أن الزمالك قد دخل في مفاوضات شفهية، للتعاقد مع محمد هلال صانع ألعاب الفريق، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف القلعة البيضاء، بعدما قدم اللاعب مستوى مميزا لفت به الأنظار خلال الموسم الجاري.

مصدر بالبنك الأهلي: المقابل المادي وموافقة خالد جلال يحسمان مصير انتقال محمد هلال للزمالك

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن بعضا من ممثلي نادي الزمالك تواصلوا مع إدارة نادي البنك الأهلي، للحديث عن إمكانية التعاقد مع أكثر من لاعب، وعلى رأسهم محمد هلال، استعداداً للموسم الجديد.

وأشار المصدر إلى أن إدارة البنك الأهلي وضعت شرطين للموافقة على رحيل اللاعب، أولها الحصول على مقابل مادي جيد يتناسب مع إمكانيات محمد هلال، الذي يعد لاعباً أساسياً في صفوف الفريق ويقدم مستوى جيد.

والشرط الثاني هو موافقة الجهاز الفني بقيادة المدرب خالد جلال، والذي يرغب في توفير بديل في الخط الهجومي مع احتمالية انتقال أكثر من لاعب لأندية خرى، للسماح برحيل محمد هلال إلى الزمالك، حيث يأمل في المنافسة على مراكز متقدمة، والدخول للمربع الذهبي في الموسم المقبل.

مصدر: الزمالك سيتقدم بعرض للبنك الأهلي لضم محمد هلال بنهاية الموسم

وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك ستتقدم بعرض رسمي مع نهاية الموسم لنادي البنك الأهلي، للحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ 26 عاماً خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وكان محمد هلال قد انتقل لصفوف البنك الأهلي، من صفوف فريق وادي دجلة، بعد هبوط الغزلان لمنافسات الدرجة الثانية.

ولعب محمد هلال 27 مباراة في الدوري العام هذا الموسم مع فريق البنك الأهلي، ونجح خلالها في تسجيل 8 أهداف، كثاني أكثر اللاعبين تسجيلاً في صفوف الفريق بالمسابقة المحلية، خلف المهاجم ناصر منسي، كما صنع هدفاً وحيداً خلال مواجهة المقاولون العرب.

وكان اللاعب قد كشف في وقت سابق، عن أن أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، حالت دون انضمامه لصفوف القلعة البيضاء في الموسم الماضي.