رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد عمر: مواجهة البنك الأهلي لا تقبل القسمة على اثنين

09:42 م | الثلاثاء 16 أغسطس 2022
محمد عمر: مواجهة البنك الأهلي لا تقبل القسمة على اثنين

محمد عمر المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري

أكد محمد عمر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أهمية مباراة فريقه أمام البنك الأهلي، مشيراً إلى أنها لا تقبل القسمة على اثنين ويعول الجهاز الفني عليها في الوصول بالفريق إلى بر الأمان بمسابقة الدوري الممتاز. 

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، تدريباته ضمن معسكره المغلق، استعداداً لمواجهة فريق البنك الأهلي، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

الاتحاد يسعى لتحقيق الفوز على حساب البنك

ويسعى الجهاز الفني بقيادة محمد عمر لاستكمال البرنامج التدريبي من أجل الوصول بالفريق للجاهزية المطلوبة قبل المواجهة المرتقبة، لاسيما وأن الاتحاد السكندري يسعى لتحقيق الفوز الأول له تحت قيادة مديره الفني محمد عمر.

ويهدف محمد عمر للوصول إلى ما أطلق عليه «الرقم السري» أي الوصول إلى النقطة 36 لضمان عبور النفق المظلم قبل مواجهة الزمالك والمقاولون وغزل المحلة.

كان عماد النحاس المدير الفني السابق للاتحاد السكندري، أكد أن زعيم الثغر يحتاج إلى 3 نقاط من 5 مباريات من أجل ضمان البقاء بالدوري الممتاز.

كما أكد محمد عمر المدير الفني للفريق في وقت سابق، أن مباراة البنك الأهلي هى عنق الزجاجة ومصدر اطمئنان الفريق.

«عمر» يعالج أخطاء الدفاع ويجهز قوته الضارية

حرص محمد عمر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري على تصحيح أخطاء الدفاع بالتنسيق مع معاونه محمد نور قبل مواجهة البنك الأهلي حيث أكد «عمر» في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، أنه قام بتقسيم اللاعبين لمجموعات من أجل الوصول إلى أعلى معدلات الانضباط الدفاعي في مختلف المواقف الثابتة والمتحركة.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الثالث عشر بجدول مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم برصيد 33 نقطة.