رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير سويسرية تكشف سر غياب إبراهيما نداي عن لوزيرن: يقترب من اللعب للزمالك

06:04 م | الأربعاء 17 أغسطس 2022
تقارير سويسرية تكشف سر غياب إبراهيما نداي عن لوزيرن: يقترب من اللعب للزمالك

إبراهيما نداي

كشفت تقارير صحفية سويسرية، مساء اليوم الأربعاء، عن اقتراب الجناح السنغالي الشاب إبراهيما نداي لاعب فريق لوزيرن السويسري ووادي دجلة السابق من العودة إلى بطولة الدوري المصري من جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك تأكيدا لما نشره «الوطن سبورت» في وقت سابق عن وضع مجلس إدارة نادي الزمالك الرتوش الأخيرة على صفقة نداي للانتقال إليه.

وأكدت صحيفة «Luzerner Zeitung» السويسرية أنه من المتوقع أن يعود اللاعب السنغالي الشاب إبراهيما نداي صاحب الـ24 إلى بطولة الدوري المصري من جديد، وبالتحديد من بوابة ناد كبير هو فريق الزمالك.

مدرب لوزيرن يؤكد رحيل نداي

وأشارت الصحيفة إلى أنه بسؤال المدير الفني لفريق لوزيرن عن سبب غياب إبراهيما نداي عن آخر مباراة خاضها الفريق أمام سانت جالين التي خسرها برباعية مقابل هدف وحيد، أكد أن السبب الرئيسي وراء ذلك يكمن في اقتراب انتقاله إلى صفوف فريق آخر جديد خلال الفترة الممكنة وبالتالي غاب عن التواجد بقائمة الفريق وهو ما يعتبر مؤشرا على اقترابه من الانضمام إلى صفوف نادي الزمالك.

وكان مصدر مسؤول داخل نادي وادي دجلة، قد أكد في تصريحات سابقة لـ«الوطن سبورت» أن النادي سيحصل على 15% من إعادة بيع نادي لوزرين السويسري «إبراهيما نداي»، لصالح نادي الزمالك خاصة أن العقد الموقع من قبل الأطراف الثلاثة يتضمن حصول دجلة على 15٪ من إعادة بيع اللاعب لأي نادٍ.

وأضاف المصدر، أن «نداي» يضع الرتوش الأخيرة للانضمام إلى صفوف نادي الزمالك هذا الصيف، موضحا: «صفقة نداي لنادي الزمالك ستكون مميزة وأن اللاعب سيعوض رحيل المهاجم المغربي أشرف بن شرقي ولكن هناك 15% من إعادة بيعه سنحصل عليها من قبل النادي السويسري ولا نعرف تفاصيل الصفقة ماديا بشكل نهائي حتى الآن».

حصيلة مشاركات نداي مع لوزيرن

يذكر أن إبراهيما نداي، خاض 35 مباراة الموسم الماضي رفقة فريق لوزيرن السويسري، أحرز خلالها 7 أهداف وصنع هدفًا، بينما شارك الموسم الحالي في 3 مواجهات لم ينجح خلالها في تسجيل أي هدف، وسبق ولعب إبراهيما نداي في الدوري المصري، ضمن صفوف وادي دجلة قبل انتقاله لنادي لوزيرن.

ولم يسبق لـ «إبراهيما نداي» اللعب ضمن صفوف المنتخب السنغالي الأول من قبل، إذ شارك فقط مع المنتخب السنغالي لأقل من 23 عاما في مباراتين، نجح خلالهما في تسجيل هدف وحيد.

  • الداخلية

    الداخلية

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا

  • فاركو

    فاركو

  • 0

    :

    2

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • الأهلي

    الأهلي

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة